الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

معرض رسومات لحقوق الطفل في مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية مجد الكروم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 25/11/10 15:41,  حُتلن: 22:22

لجنة من قبل الجمعية ممثلة بالفنان بالتشكيلي سلام ذياب ستزور المدرسة لاختيار أجمل الإبداعات لتمثيل المدرسة في المعرض القطري-كفر قاسم

ضمن موضوع المهارات الحياتية الذي يدرّس في المدرسة منذ بداية السنة الدراسية من قبل ألمستشاره التربوية وبالتعاون مع مربي ومعلمي الفنون والموطن في المدرسة تم تدريس موضوع حقوق الطفل والإنسان حيث قامت المدرسة بإعداد برنامج خاص تضمن إرشاد المعلمين وتقديم محاضره للأهالي للمرشدة نداء خليلية – جمعية حقوق المواطن والإنسان – كذلك بناء ورشات عمل للطلاب .



ذروة العمل التربوي تجسدت بمعرض لإنتاج وإبداعات الطلاب حيث تم عرض هذه الرسومات ليتسنى لأولياء أمور الطلاب مشاهدة إبداعات أولادهم في هذا المشروع.
الفنان التشكيلي زهدي قادري سيرافق الطلاب في رسم لوحه تلخص العمل في هذا المشروع, الجدير ذكره أن لجنة من قبل الجمعية ممثلة بالفنان بالتشكيلي سلام ذياب ستزور المدرسة لاختيار أجمل الإبداعات لتمثيل المدرسة في المعرض القطري-كفر قاسم.
أداره المدرسة: " نحن نؤمن بمقولة الراحل توفيق زياد " وأعطي نصف عمري لمن يجعل طفلاً باكياً يضحك، عملنا في المؤسسة التربوية ونهجنا هو ألمحافظه على حقوق طلابنا من اجل السعي بهم نحو مستقبل زاهر بظروف حياتية ملائمة لنيل حقوقهم وتقديم واجباتهم".















مقالات متعلقة