الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

طالبات المغازي الإعدادية أ يتعهدن بالحصول على بطولة فلسطين بكرة تنس الطاولة

ديالا جويحان- مراسلة
نُشر: 24/11/10 12:04,  حُتلن: 12:10

طالبات المدرسة عملن على تنمية قدراتهم الإبداعية و تنمية القدرات الحركية والصفات البدنية

حصلت طالبات مدرسة بنات المغازي الإعدادية"أ" التابعة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين التي يرأسها جون جنج مدير عمليات الانروا في قطاع غزة على لقب بطولة المحافظة الوسطى بكرة تنس الطاولة، حيث علمت طالبات المدرسة على تنمية قدراتهم الإبداعية و تنمية القدرات الحركية والصفات البدنية واكتساب المعرفة والمعلومات الرياضية والصحية. كما ساهمت المدرسة بتعليم الطالبات التربية الرياضية والذي جعلتهم يحصلون على بطولة كرة تنس الطاولة .

وكان لموقع العرب وصحيفة كل العرب لقاء مع الطالبات اللواتي حلمنا بالفوز وقد تم تحقيق حلمهن بإنجازاتهن وإصرارهن بالفوز، حيث قالت الطالبة دينا واصف أبو مشايخ: وكالة الغوث جعلتني احقق طموحي بالحصول على لقب بطلة فلسطين بكرة تنس الطاولة.

الدعم المعنوي والنفسي
وأشارت أبو مشايخ، إلى الدعم المعنوي والنفسي الذي تلقته من ناظرة المدرسة والذي يدفعها بأن تطمح لكي تحصل علي بطولة فلسطين في كرة التنس وان تحقق النجاح الرياضي لمدرستها لتهديها لوكالة الغوث. وقالت أبو مشايخ، حصولهم على بطولة كرة تنس الطاولة عن بعض التمرينات المكثفة التي خاضها الفريق لبطولة الدوري ،ومتابعة استمرارية من معلمة الرياضة.

كرة تنس الطاولة
بدورها قالت الطالبة أميرة أبو غزالة ، أن موهبتها بكرة تنس الطاولة اكتسبتها من عائلتها، حيث بدأت قدرات التنمية الإبداعية لكرة تنس الطاولة نتيجة متابعة المدرسة. وأشارت أبو غزالة ، إلى الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المدرسة مما جعل إبداعاتها الذهنية الرياضية بان تكون متقدمه بإتقان لعبة كرة تنس الطاولة. اما الطالبة ايلاف منصور أكدت بأن تنمية قدراتها الرياضية جعلها بمعرفة واجبها امام مجتمعها الفلسطيني، وقالت الطالبة من واجب حقوق المجتمع علينا من اجل التواصل مع المجتمع المحلى وزيارة المرضى في مستشفى شهداء الاقصى. وأكدت، بأن الرياضة جعلتها بأن تصبح قادرة على إبراز شخصيتها وإبراز مواهبها في رياضة كرة تنس الطاولة.

 

مقالات متعلقة