الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

فوز بشق الأنفس لتشيلسي على زيلينا في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 24/11/10 02:34

وفي إطار نفس المجموعة فاز مارسيليا الفرنسي على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي 3-0 ليصل إلى النقطة التاسعة ويستمر في المركز الثاني

تغلب تشيلسي على سلسلة إخفاقاته بعد خسارته لمباراتين متتاليتين في الدوري الانجليزي بفوزه على ضيفه زيلينا السلوفاكي 2-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا. 


وبدأ الشوط الأول بضغط من البلوز وكان قريبا من هدف السبق إلا أن الضيف زيلينا فاجأ الجميع وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب النيجيري بيلو لينتهي الشوط ليخرج تشيلسي من الشوط الأول وهو متأخر بهدف.
وفي الشوط الثاني دفع المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي باللاعب الايفواري سالمون كالو الذي أضاف الكثير في النواحي الهجومية للبلوز ونجح في صناعة هدف التعادل الذي أحرزه ستوريدج في الدقيقة 50, واستمرت المحاولات لتشيلسي لكنها دون فائدة بسبب غياب الدقة عن اللمسة الأخيرة بالإضافة إلى الحظ الذي غاب تماما عن نجوم البلوز بعد أن أبعد القائم الكرة مرتين عن مرمى زيلينا.
وفي الدقيقة 86 نجح الفرنسي مالودا في إحراز هدف الفوز وإنقاذ البلوز من فخ التعادل, ليضمن تشيلسي التأهل إلى الدور الـ16 بتحقيقه الفوز في كل المباريات حتى الآن.
وفي إطار نفس المجموعة فاز مارسيليا الفرنسي على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي 3-0 ليصل إلى النقطة التاسعة ويستمر في المركز الثاني.
ترتيب فرق المجموعة:
1- تشيلسي (15 نقطة)
2- مارسيليا (9)
3- سبارتاك موسكو (6)
4- زيلينا (0)

مقالات متعلقة