الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

ادارةالأخوة عرابة تنوي ابقاء المدرب الحالي البرت سولومونوف لموسم اضافي

حجاج رحال -
نُشر: 23/11/10 19:35,  حُتلن: 21:46

 الادارة الفحماوية فاوضت طال بنيا الذي حضر اللقاء أمام عرابة

الاخاء يعلمون أن فريقهم أفضل من نتسيرت عيليت ولا بد له من الفوز حتى يهرب قدر الامكان من المراتب المتأخرة

تنوي ادارة فريق الأخوة عرابة الابقاء على المدرب الحالي البرت سولومونوف مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي ، ذلك أنه يعرف اللاعبين جيدا لعمله مساعدا لجاد كرميلي حتى ما قبل أسبوعين وأيضا لأن أحوال الفريق المالية لا تسمح بالتعاقد مع مدرب آخر ، مع الاشارة الى أن سولومونوف يحظى بتأييد اداري الفريق محمود الصح والمؤتمن كوبي بطاش.وافترق فريقا الأهلي أم الفحم والأخوة عرابة بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما في استاد الناصرة – عيلوط ضمن مباريات الدرجة الممتازة ، في مباراة دون المتوسط بين الفريقين ويأمل العرابيون بتحقيق الفوز في اللقاء البيتي على فريق هكواح عميدار رمات جان ، مساء الاثنين المقبل.


البرت سولومونوف


رصيد اللد مع سليمان الزبارقة:7 نقاط من أصل 9
وفي فريق شباب اللد يستعدون للمباراة البيتية أمام فريق سكتسيا نس تسيونا ، عصر الجمعة في ملعب ريشون لتسيون. وكان مدرب الفريق سليمان الزبارقة قد تابع مباراة نس تسيونا أمام الاخاء للوقوف عن كثب على قدرات لاعبي خصمه المقبل.وفي الفريق اللداوي هناك رضا تام من تحصيل الفريق في عهد سليمان الزبارقة حيث جمع سبع نقاط خلال ثلاث مباريات من فوزين وتعادل ، وهناك رضا من عطاء المهاجم مراد أبو عنزة الذي سجل أربعة أهداف في هذه المباريات رافعا رصيده في الدوري الى خمسة أهداف.


سليمان الزبارقة


الاخاء يأمل بالتعويض في الديربي
يأمل أعضاء فريق مكابي الاخاء الناصرة بتعويض الخسارة الخارجية أمام فريق سكتسيا نس تسيونا بهدف مقابل لا شيء ، في لقاء الديربي أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت ، مساء غد السبت في استاد الناصرة - عيلوط. وكانت الخسارة أمام نس تسيونا الثانية للفريق هذا الموسم وجاءت بعد أن جمع الفريق تسع نقاط من مبارياته الخمس الأخيرة. وفي الاخاء يعلمون أن فريقهم أفضل من نتسيرت عيليت ولا بد له من الفوز حتى يهرب قدر الامكان من المراتب المتأخرة.

غياب أمير غديرعن تشكيلة الأهلي ضد هـ.هرتسليا
لن يشارك اللاعب أمير غدير في تشكيلة فريقه الأهلي أم الفحم في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل هرتسليا بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام عرابة ، مع الاشارة الى أنه لعب مضطرا في وظيفة المدافع الأيسر كون المدافع الأساسي أورن يعقوف يواصل الامتناع عن اللعب لعدم تلقي مستحقاته المالية بينما تدعي الادارة الفحماوية أنها دفعت له جميع مستحقاته.أمام عرابة شارك اللاعب النمساوي الجديد ادمير مادادوفيتش.
وستكون هذه المباراة باكورة مباريات المدرب الجديد للأهلي جاد كرميلي الذي عين مدربا للفريق ، علما أن الادارة الفحماوية فاوضت طال بنيا الذي حضر اللقاء أمام عرابة لكن شرطه الحصول على هبة مالية لحظة توقيعه قلل من آماله بالحصول على المنصب ، مع الاشارة الى أنه طرحت أسماء أخرى منها يارون هوخنبويم (طلباته المالية باهظة) وحاييم ليفي (لا يحظى بتأييد واسع في صفوف الاداريين).
 

مقالات متعلقة