الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

فريد طاهر كابتن نادي أم الفحم:لا نستهتر بالقرعاويين فكل مباراة صعبة

من : حجاج
نُشر: 23/11/10 15:12,  حُتلن: 20:30

 فريد طاهر كابتن الفريق:

أولا نحن لا نستهتر بأي فريق رغم أن القرعاويين يتذيلون اللائحة ففي الموسم الماضي فازوا على فريقنا

كنا نتمنى لو كان فارق النقاط بيننا وبين المرتبة الأولى أقل مما هو عليه الآن لكن الدوري طويل وكل شيء جائز..تنقص بعض لاعبينا اللياقة البدنية

يستقبل ملعب "تعناخيم" التابع لفريق هبوعيل آسي جلبواع ، اليوم الجمعة ، لقاء الدرجة الأولى الذي يجمع نادي أم الفحم بضيفه فريق مكابي كفرقرع ، وذلك بسبب زرع استاد السلام الفحماوي بالعشب الشتوي. وقال كابتن الفحماويين فريد طاهر عنها: "أولا نحن لا نستهتر بأي فريق رغم أن القرعاويين يتذيلون اللائحة ففي الموسم الماضي فازوا على فريقنا وفي هذا الدوري لا توجد مباريات سهلة مطلقا..نريد الفوز حتى لو كان ذلك على حساب اللعب الجميل لأن النتيجة أهم".



وعن احتمالات ارتقاء فريقه قال فريد: "كنا نتمنى لو كان فارق النقاط بيننا وبين المرتبة الأولى أقل مما هو عليه الآن لكن الدوري طويل وكل شيء جائز..تنقص بعض لاعبينا اللياقة البدنية ومع اكتسابها سنظهر بشكل أفضل ونهدد فرق القمة أكثر".

الصدارة
وتعادل نادي أم الفحم (1-1) مع فريق هبوعيل آسي جلبواع على ملعب الثاني ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الأولى ، حيث بقي الفحماويون يبتعدون مسافة ست نقاط عن الصدارة التي يحتلها حاليا فريق هبوعيل العفولة ، علما أن فريق آسي جلبواع كان المتصدر قبل بداية مباريات هذه المرحلة.

فرحة عارمة
ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى سجل وليد عباس هدف السبق للفحماويين وسط فرحة عارمة في المدرجات الفحماوية بحضور 500 متفرج علما أنه بيعت 700 بطاقة وبقي العشرات خارج الملعب ولم ينجحوا في الدخول رغم اقتنائهم لبطاقات ، وذلك بسبب عدم وجود مدرجات كافية وقامت ادارة آسي جلبواع باعادة المبالغ التي دفعها المؤيدون الفحماويون.

الهجمات المرتدة
الفريق الفحماوي وبعد الهدف اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة بقيادة المهاجم صاحب البنية الجسمانية القوية أودينكا الذي لعب لأول مرة الى جانب رائد نهاد وأشرف العال أيضا ، وبالمقابل انتقلت زمام السيطرة الى فريق آسي جلبواع الذي نجح لاعبه ينيف درعي بادراك التعادل وحاول الفحماويون تسجيل الفوز بتمريرات أودينكا المتقنة لكن أشرف العال فشل في زج احداها في الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل في باكورة مباريات المدرب الجديد للفحماويين فيكتور جينيش الذي جاء بدلا من باروخ ممان المستقيل.


 

مقالات متعلقة