الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:02

عائلة كيوف عاشت بدون كهرباء وتوفيت لاستنشاقها غاز المولد الكهربائي

من :أمين بشير
نُشر: 22/11/10 18:19,  حُتلن: 16:57

المرحومون الثلاثة هم: نايف كيوف 43 عاما وزوجته ريما 32 عاما وطفلتهما كرين البالغة من العمر عامين

بيان الشرطة:

نتائج التشريح اشارت الى ان نايف كيوف وزوجته ريما وطفلتهما دلال توفوا لاستنشاقهم غاز المولد الكهربائي في المنزل ولا خلفية جنائية للحادث

أقارب المرحوم نايف كيوف:

 المرحوم كان يعاني من ازمة مادية وكان محبوبا للجميع ولا نصدق ما حدث له

وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي في بلدة عسفيا:

يؤسفنا الحادث الأليم الذي أحزن كل انسان حر في هذه المعمورة

التقيتهما في عيد الأضحى وكانا في قمة الانسجام ولم يبدُ عليهما أي مظهر غير عادي

كشف مور عنباري الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الثلاثاء أن نتائج تشريح الجثث الثلاث لنايف كيوف وزوجته ريما وابنتهما كرين في المعهد الطبي أبو كبير والتي وجدت في منزل ببلدة عسفيا تؤكد أن سبب الوفاة نتج عن تسمم أفراد العائلة جراء استنشاق غاز تسرب من ماكنة المولد الكهربائي في المنزل الذي قطع تيار الكهرباء عنه. وكان مور عنباري قد أكد في وقت سابق ان الشرطة لا زالت تحقق في حادث العثور على ثلاث جثث تعود لنايف كيوف (43 عاما) وزوجته (32 عاما) وطفلتهما كرين البالغة من العمر عامين. وأكد مور عنباري في بيانه أن خلفية الحادث ليست جنائية.

تسمم أفراد العائلة
يذكر أن التيار الكهربائي مقطوع عن منزل عائلة نايف كيوف بسبب عدم ربط المنطقة بالتيار الكهربائي، وعلى ما يبدو فإن المرحوم استعمل المولد الكهربائي لإعادة الكهرباء الى المنزل فانبعث منه الغاز وادى الى تسمم أفراد العائلة ووفاتهم.

تفاصيل سابقة
وجاء من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء انه قرابة الساعة السادسة مساء من مساء الإثنين  تم ابلاغ مركز الطوارئ والاسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء عن وجود رجل وزوجته وابنتهما البالغة من العمر 5 سنوات في قرية عسفيا  وقد فارقوا الحياة .


من اليمين: المرحوم نايف سلمان كيوف وزوجته ريما وابنتهما كرين

المرحومون الثلاثة: نايف سلمان كيوف وزوجته ريما وابنتهما كرين
وعلم مراسل موقع العرب ان المرحومين الثلاثة من عسفيا هم الأب نايف سلمان كيوف 43 عاما وزوجته ريما البالغة من العمر 32 عاما وابنتهما كرين البالغة من العمر سنتين.


المرحوم نايف كيوف

وجيه كيوف:التقيتهما في عيد الأضحى وكانا في قمة الانسجام
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي في بلدة عسفيا قال:" يؤسفنا الحادث الأليم الذي أحزن كل انسان حر في هذه المعمورة خاصة وأن أحداً حتى الآن لا يعرف ما الذي حدث وكيف حدث واسبابه التي راح ضحيتها الزوجان نايف وريما وابنتهما فقد التقيتهما في عيد الأضحى وكانا في قمة الانسجام ولم يبدُ عليهما أي مظاهر غير عادية".

سامي كيوف : لا نعرف ما الذي حصل؟!!
وفي حديث اخر لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع سامي كيوف احد افراد العائلة قال:"المرحوم كان رجلا مهنياً ولا نعرف ما هو سبب هذا الحادث وكيف. المرحوم كان مركزاً في قسم الشبيبة وهو محبوب لدى اصدقائه وجميعهم لا يصدقون ما جرى. نحن ننتظر انتهاء التحقيقات حتى نعرف ما الذي حصل بداخل المنزل".



المرحومة كرين


المرحومان نايف وابنته الطفلة كرين


المرحومة ريما كيوف

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
233747.42
BTC
0.52
CNY