اسواق العربEconomy

نصيحة موقع العرب:لا تجعل الهدف يخدمك..للحظات فقط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لتصبح اكثر تنظيما وترتيبا خذ بنصيحة العرب!!

لا تجعل الهدف مقتنيات لحظية الفائدة كحقيبة باهضة الثمن او ساعة مرصعة مثلا .. كل هذه الكماليات وان كانت مبهجة في وقتها إلا انها عديمة القيمة على المدى البعيد كما انها لن تعود على اسرتك بالنفع .. ليكن هدفك دائما شاملا الاسرة كلها طالما

حاول ان كان لديك دين ربوي ان تسدده باسرع ما يمكن

لا تجعل الهدف مقتنيات لحظية الفائدة كحقيبة باهضة الثمن او ساعة مرصعة مثلاً.. كل هذه الكماليات وان كانت مبهجة في وقتها إلا انها عديمة القيمة على المدى البعيد كما انها لن تعود على اسرتك بالنفع .. ليكن هدفك دائما شاملا الاسرة كلها طالما انك توفر من مال الاسرة كله.. لا بأس ببعض الترفيه الخاص لنفسك من وقت لآخر ولكن في حدود المعقول وبما لا يتجاوز ميزانية محدده
وليكن لكم دائما كأسرة هدف مشترك يعلمه الجميع ويسعون كافة لتحقيقه.

صورة توضيحية

دائماً كلما شعرت بنعمة من نعم الله عليك ولو كانت بسيطه احمد الله عليها فورا.. لا لشيء إلا رغبة مني في زيادتها.. الم يقل الله تعالى وإن شكرتم لأزيدنكم؟ .. هكذا ببساطة.. اشكر الله واحمده يزدك من فضله .. ولا حد لهذه الزياده .. وانت وشطارتك.
الرزق والإستغفار
من اكثر الامور التي فوجئت بنتيجتها هو الاستغفار.. قرأت تجارب للاخوات عن تأثير الاستغفار في حياتهم.. طوال عمري كنت أقرأ الآية " فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا نوح/10 - 12 " كنت اقرأها ولم اكن انتبه لمعناها .
. إلى ان فكرت ذات يوم .. اذا كان الله قد قال هذا استغفروا ازدكم من المال والبنين .. بل ورزق من كل مكان بلا حساب .. مدرارا .. انه وعد قطعي التنفيذ .. وهكذا بدأت استغفر.
حاول ان كان لديك دين ربوي ان تسدده باسرع ما يمكن أو تضع خطة لسداده ولو على المدى الطويل.. ان كان لديك ذهب يبلغ النصاب حاول ان تخرج زكاته .. خاصة إن كنت تعتبره نوع من الادخار .. مثل هذه الامور تدخل البركة إلى منازلنا وتزيد الرزق بامر الله ..

كلمات دلالية
البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى