الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

باروخ ساعر مدربا لنادي طمرة بعد استقالة المدرب مئير أراما العائد لتدريب طبريا

حجاج رحال -
نُشر: 23/11/10 19:35,  حُتلن: 18:34

الطيبة يتطلعون لتحقيق نتيجة طيبة أمام متصدر اللائحة مكابي كريات ملآخي

مسؤولو فريق الاخاء عكا يجرون مفاوضات دافئة مع المهاجم أمير أبو عرار الذي أبدى رغبته بترك فريقه الحالي هبوعيل نتسيرت عيليت

عينت ادارة الفريق الموحد ، نادي طمرة ، المدرب باروخ ساعر مدربا للفريق خلفا للمدرب المستقيل مئير أراما العائد لتدريب طبريا. وقال خالد أبو حميدة الناطق بلسان الفريق:"نشكر أراما على ما قدمه لطمرة في هذا الموسم والموسم الماضي أيضا ولم يكن بالامكان تغيير جميع الاداريين أو اللاعبين فدفع المدرب الثمن علما أننا لم نجمع سوى نقطة يتيمة أمام فريقي القاع كفرقرع ورموت منشيه مما استوجب التغيير ، حتى أننا نعتير تعادلنا أمام كفرقرع بمثابة خسارة.. ساعر يعرف الفريق جيدا ونثق بقدرته على اخراجنا من مأزقنا".


باروخ ساعر

عودة حسن مصالحة الى كفرقرع
عاد المدرب المحلي حسن مصالحة لتدريب فريق بلدته مكابي كفرقرع بعد فترة تدريبية في الدوري الفلسطيني ومن المقرر أن يقود الفريق في مباراته الخارجية أمام نادي أم الفحم. وأكد المدرب الجديد/القديم أنه يعلم أن أوضاع الفريق صعبة لكنه في نفس الوقت يرى النور في نهاية النفق فبالامكان انقاذ الفريق اذا تم السير على نهج سليم لأن الدوري ما زال في مرحلته الأولى وأنه بتعزيز الفريق في الأماكن المناسبة فان سيحقق مبتغاه بالبقاء. هذا وتم عقد صلحة بين اللاعبين حسن أبو فنة ومحمد اغبارية بعد أن اعتدى الأول على الثاني خلال الخسارة البيتية أمام تسور شالوم.

الاخاء عكا معني بأمير أبو عرار
يجري مسؤولو فريق الاخاء عكا مفاوضات دافئة مع المهاجم أمير أبو عرار الذي أبدى رغبته بترك فريقه الحالي هبوعيل نتسيرت عيليت من الدرجة الممتازة نظرا لسوء أوضاعه المهنية والمالية بالأساس ، حيث يؤكد المسؤولون العكيون حاجة فريقهم الى مهاجم هداف يساعد الفريق في ايقاف مسلسل خساراته حيث تعرض الى خمس خسارات متالية. وتنتظر العكيين مباراة خارجية صعبة، الجمعة ، أمام فريق هبوعيل الخضيرة.



معين الدالية يواصل بحثه عن مهاجم
يواصل مسؤولو فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بحثهم عن مهاجم هداف لتعزيز الحلقة الأمامية الى جانب المهاجم المخضرم وسام عيسمي ، رغم أنه من الصعب أن يتم ذلك قبل المباراة البيتية أمام فريق القمة هبوعيل آسي جلبواع ، يوم السبت المقبل. وفي الدالية يبكون على خسارة اللقاء أمام فريق مكابي أم الفحم في الوقت بدل الضائع وأكدوا أن فريقهم استحق نقطة على أقل تقدير.

مسؤولو الطيبة يثقون برامي ظاهر
جدد مسؤولو فريق أبناء الطيبة ثقتهم بالمدرب المحلي رامي ظاهر بعد الفوز الخارجي على فريق عميشاف بيتح تكفا بثلاثية أهداف نظيفة حملت جميعها توقيع اللاعب موشيه حيلفا. في الطيبة يتطلعون لتحقيق نتيجة طيبة ، الجمعة القادم، أمام متصدر اللائحة مكابي كريات ملآخي.

الكناويان يبحثان عن تعزيز الوسط والهجوم
يبحث فريقا مكابي وهبوعيل كفركنا عن تعزيز الحلقتين الأماميتين نظرا للضعف الشديد في تسجيل الأهداف.المكابي سيلعب الجمعة القادم في بيته أمام فريق عيروني طبريا أم الهبوعيل فيخرج الى لقاء خارجي صعب أمام نادي طمرة ، يوم السبت القادم.




 

مقالات متعلقة