الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

يوفنتوس يؤكد عودته بالفوز على جنوى ليستمر في صراعه على صدارة الترتيب

كل العرب
نُشر: 21/11/10 16:19,  حُتلن: 16:24

بهذا الفوز يرفع اليوفي رصيده من النقاط إلى 23 محتلاً المركز الثالث, بينما تجمد رصيد جنوى عند 17 نقطة في المركز التاسع, في انتظار باقي مباريات الجولة اليوم الأحد

حقق اليوفي ثلاث نقاط مهمة اليوم بالفوز على مضيفه جنوى 2-0 في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي, ليستمر في صراعه على صدارة الترتيب.
 


وافتتح الإيطالي ماركيزيو الهدف الأول في الدقيقة 18 بعد أن سدد كرة على الطاير زحفت إلى المرمى بشكل غريب, وأضاف الصربي العائد من الإصابة كراسيتش الهدف الثاني بعد 5 دقائق فقط بطريقة رائعة جداً, عندما نمكن من مراوغة مدافعين وسددها ذكية في المرمى.
وفرض اليوفي سيطرته على الشوط الأول طوال دقائقه الـ45, متوجاً ذلك بتسجيل هدفين.
واستمر ضغط السيدة العجوز في الشوط الثاني, وأتيحت له عدد من الفرص الخطيرة جداً, أهمها في الدقيقة 65 عن طريق المهاجم ياكوينتا الذي انفرد بالحارس تماماً, إلا أنه أضاع الكرة بسذاجة كبيرة, وشهدت الدقائق الـ20 الأخيرة صحوة نسبية من أصحاب الأرض واستطاع الوصول إلى مرمى اليوفي في عدة مناسبات لم يحسن لوكا توني استغلالها.
وبهذا الفوز يرفع اليوفي رصيده من النقاط إلى 23 محتلاً المركز الثالث, بينما تجمد رصيد جنوى عند 17 نقطة في المركز التاسع, في انتظار باقي مباريات الجولة اليوم الأحد.

مقالات متعلقة

Got