الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

محاولة اغتيال بحيفا:اصابة اب وطفلته بجروح جراء انفجار قنبلة داخل سيارتهما

كل العرب
نُشر: 21/11/10 09:04,  حُتلن: 16:26

 اصابة الاب وصفت بالبالغة في حين وصفت اصابة الابنة بالمتوسطة

الشرطة تفرض أمر "منع نشر" تفاصيل الحادث لعدم تشويش مجريات التحقيق

شاهد عيان: المصاب كان يحمل طفلته وطلب المساعدة واستدعاء زوجته

المصاب كان قد اشتكى سابقاً للشرطة على الاعتداء عليه وتهديده

شمعون كورن: ننظر بخطورة بالغة لمثل هذه الاحداث الاجرامية

في بيان عممه الناطق بلسان شرطة الساحل، وصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن سيارة من نوع شيفورليت كانت قد انفجرت صباح اليوم في شارع كبريم في حي الكبابير العربي في مدينة حيفا، جراء انفجار قنبلة كانت بداخلها، الامر الذي أدى إلى اصابة صاحب السيارة وابنته اللذان كانا بداخلها.


تصوير: ميشيل دوت كوم

ومن المعلومات المتوفرة حتى الساعة ان صاحب السيارة وابنته كانا يداخل السيارة عندما انفجرت وان اصابة الاب وصفت بالبالغة في حين وصفت اصابة الابنة بالمتوسطة، وعلى الفور هرعت الى المكان طواقم الاسعاف والشرطة، حيث تقوم الشرطة بإخلاء السكان خوفاً من انفجارات اخرى، في حين نقلت طواقم الاسعاف المصابين الى مستشفى الكرمل للعلاج، ومن هناك تم تحويلهم الى مستشفى رمبام الحكومي في المدينة لإستكمال العلاج.

أمر منع نشر لعدم تشويش مجريات التحقيق
من جهتهم شرع محققو الشرطة بالتعاون مع وحدة خبراء المتفجرات وتفكيكها بالتحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه، في الوقت الذي طلبت فيه الشرطة من المحكمة فرض أمر منع نشر تفاصيل اضافية عن الحادث، التي من شأنها تشويش التحقيق. وقال عوفير يعكوف - الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء، في لواء الكرمل قال ان المركز الطبي تلقى بلاغاً نحو الساعة 8.25 حيث وصلت الطواقم الطبية الى المكان، وعثروا على رجل وطفلته في الثالثة من عمرها، يعانون من حروق خطيرة جداً في انحاء مختلفة من جسدهما.

شاهد عيان: المصاب كان يحمل طفلته وطلب المساعدة واستدعاء زوجته
ويفيد شاهد عيان الذي كان بقرب مكان الحادث في افادته للشرطة انه سمع صوت انفجار كبير قرب محله التجاري، وعندما خرج لاحظ وجود رجل مصاب، يحمل طفلته، حيث طلب المساعدة وإستدعاء زوجته، التي حضرت مع وصول الشرطة وطواقم الانقاذ بعد دقائق من الانفجار، في حين ابلغها الزوج المصاب، انه بخير وسيذهب الى المستشفى لتلقي العلاج.


الطفلة المصابة بعد مغادرتها غرفة الطوارئ برفقة والدتها
 
المصاب كان قد اشتكى سابقاً للشرطة على الاعتداء عليه وتهديده
وتفيد مصادر في الشرطة ان المصاب كان قد تلقى تهديدات سابقة، لا سيما اعتداء عليه في اوقات مختلفة في السابق، في حين أكد قريب عائلته انه بعيد كل البعد عن عالم الجريمة، ولا يوجد لدينا شك ولو قليل ان تكون خلفية الحادث جنائية، الامر الذي تؤكده تحقيقات الشرطة !

شمعون كورن: ننظر بخطورة بالغة لمثل هذه الاحداث الاجرامية
من جهته أمر قائد شرطة الشمال شمعون كورن، بإلقاء مهمة التحقيق على وحدة التحقيقات المركزية في لواء الساحل، مع العلم انه لم يتم اعتقال اي مشتبه حتى الآن، فيما ستفحص الشرطة وجود علاقة بين الشكوى التي قدمها المصاب سابقاً وبين هذا الحادث الاليم. فيما أكد كورن في حديثه انه ينظر بخطورة بالغة لمثل هذه الاحداث الاجرامية التي لم يشهدها حي الكبابير سابقاً.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233986.76
BTC
0.51
CNY