فنانين

سوزان بويل خريجة باكتشاف المواهب:تكتسح المبيعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سوزان خريجة اكتشاف المواهب تكتسح المبيعات بأمريكا وبريطانيا بألبومها الجديد

ألبوم سوزان بويل الأول "آي دريمد ايه دريم" حقق النجاح نفسه على جانبي الأطلسي العام الماضي

سوزان المغنية صاحبة الصوت الرائع أشدت عدة أغان أمام البابا بنديكتوس السادس عشر في جلاسجو خلال زيارته بريطانيا

تصدر الألبوم الجديد للمغنية الاسكتلندية سوزان بويل (التي تحولت إلى نجمة عالمية بفضل برنامج تلفزيوني لاكتشاف المواهب) المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا. واستطاعت بويل اكتساح ألبومات منافسة أخرى لمغنية موسيقى الريف الأمريكية تايلور سويفت، وكيد كودي، وغيرهما.

وهذه هي المرة الثانية التي تتصدر بويل المبيعات في البلدين خلال عام، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها. بحسب شركة سوني الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. وقد احتل ألبومها الجديد "ذي جيفت" أو "الهبة" المرتبة الأولى في بريطانيا الأحد بعد أيام قليلة من صدوره، وقد تربع على صدارة الترتيب في الولايات المتحدة الأربعاء أيضا.

برنامج المواهب البريطاني
كان ألبوم سوزان بويل الأول "آي دريمد ايه دريم" حقق النجاح نفسه على جانبي الأطلسي العام الماضي. ويضع هذا الإنجاز بويل على قدم المساواة مع فرقة "ذي مونكيز" عام 1967 وفرقة البيتلز في عام 1969، وفق ما ذكرت سوني التي تنتج أسطواناتها. وعرفت سوزان بويل (49 عاما) الشهرة بفضل برنامج المواهب البريطاني "بريتاينز جوت تالنت". وقد أثر أداؤها ل أغنية "آي دريمد إيه دريمد" كثيرا على المشاهدين.

أفضل المبيعات
وأنشدت المغنية صاحبة الصوت الرائع عدة أغان أمام البابا بنديكتوس السادس عشر في جلاسجو خلال زيارته بريطانيا في سبتمبر/أيلول الماضي. وفي عام 2009؛ سجل ألبوم "آي دريمد إيه دريم" أفضل المبيعات في العالم مع بيع تسعة ملايين نسخة منه. كانت بويل قد كشفت خلال لقائها بأوبرا وينفري الذي عرض على MBC4، عن أن دمامتها دفعت الناس إلى أن ينعتوها بأسوأ الألقاب، وأنها كانت تشعر بأنه لا يوجد أحد يحبها في هذا العالم. وأضافت: لقد حدث بعض التحسن بعد نجاحي في الغناء وصدور ألبومي بعد أن كنت هدفا لسباب الناس، وكانوا يحرقون ملابسي بأعقاب السجائر، وما زلت أشعر بشيء من القلق والشك.

كلمات دلالية