الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:01

وفاة الطالب أدهم جريس من الرامة بنوبة قلبية حادة وسط صدمة العائلة والاصدقاء

من أمين بشير
نُشر: 21/11/10 12:25,  حُتلن: 17:15

زياد خازن - مدير المدرسة :
المدرسة ستتابع ترتيبات الدفن وستكون لها مشاركة فعالة ، وكما وان حق الطالب على المدرسة ان تكرمه بعد مماته وتحيي ذكراه ، وأن المصاب جلل

فجعت قرية الرامة الجليلية، عند السابعة والنصف من صبيحة اليوم الأحد بنبأ وفاة الشاب والطالب الثانوي أدهم أسعد جريس المفاجئة والبالغ من العمر 17 عاماً ويدرس في المدرسة الثانوية الزراعية في بلدته اثر نوبة قلبية حادة أصابته.
وكان الشاب ادهم جريس قد تعرض الى نوبة قلبية حادة ادت الى وفاته اثناء نومه في منزل العائلة ، وعندما اراد افراد العائلة ايقاظه صبيحة اليوم فوجدوه بلا حراك وقد اجروا اتصالاً بطواقم الاسعاف من مؤسسة نجمة داوود الحمراء التي هرعت للمكان وقد اجريت على الشاب عملية انعاش طويلة الا انه لم يكن امامهم سوى اقرار الوفاة.


المرحوم أدهم أسعد جريس

لوعة وحزن والمئات هرعوا لمنزل العائلة
وقد لاقى هذا النبأ الحزن واللوعة عند اهله وفي قلوب الأصدقاء وابناء صفه وزملاءه في المدرسة ،حيث هرع المئات من الاصدقاء الى منزل العائلة يبتهلون الله له الرحمة ، وقد قام المربي زياد الخازن مدير المدرسة الزراعية في الرامة بزيارة العائلة حيث قدم التعازي للعائلة وعبر عن حزنه وحزن الطاقم الاداري والتدريسي في المدرسة بنبأ وفاة الطالب أدهم جريس.

الطالب أدهم معافى وشاب طموح
وفي حديث خاص مع المربي الدكتور زياد الخازن مدير المدرسة الثانوية الزراعية في الرامة حيث يدرس الطالب الفقيد ادهم اسعد جريس قال:"أن الشاب ادهم هو شاب عادي كباقي طلابنا شاب طموح وتربطه علاقة طيبة بجميع الزملاء من الطلاب وكما نعرف انه معافى من أي امراض والوفاة كانت وفاة طبيعية بسبب نوبة قلبية حادة فاجئته اثناء النوم واجهزت عليه ، وإننا في المدرسة نبعث بأحر التعازي القلبية للعائلة ، وأن المصاب قد أصابنا كما أصاب العائلة وأن المدرسة ستتابع ترتيبات الدفن وستكون لها مشاركة فعالة ، وكما وان حق الطالب على المدرسة ان تكرمه بعد مماته وتحيي ذكره ، وأن المصاب جلل.

نقل الجثمان للتشريح
وعلم مراسل موقع العرب من الدكتور زياد الخازن أن ترتيبات الدفن لم تعرف بعد الا بعد خروج نتائج تشريح الجثة إذ تم نقل الجثة الى معهد التشريح الجنائي في ابو كبير للتعرف على اسباب الوفاة.

تشييع الجثمان غدا الاثنين
هذا وسيشيع جثمان الفقيد الشاب ادهم جريس عند الثالثة من عصر يوم غد الاثنين في كنيسة الروم الارثوذكس في الرامة وتقبل التعازي في قاعة مركز حنا مويس الثقافي من العاشرة صباحا حتى ساعات المساء.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
238444.16
BTC
0.52
CNY