الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

مانشستر يونايتد يهزم ويغان ويتصدر الدوري الانجليزي مع عودة روني

كل العرب
نُشر: 20/11/10 22:42,  حُتلن: 22:45

بهذا الفوز استفاد مانشستر يونايتد من سقوط تشيلسي أمام بيرمنغهام بهدف نظيف ليقفز بالتالي إلى المركز الأول برصيد 28 نقطة مشتركاً مع تشيلسي ، علماً أن فارق الأهداف يمنح تشيلسي الصدارة

أوقف مانشستر يونايتد مسلسل التعادلات عندما فاز على ويغان بهدفين بعد تعادلين متتاليين ، وجاء الفوز لحساب الجولة الرابعة عشرة وفي مباراة أقيمت في ملعب مانشستر يونايتد " الأولد ترافورد". 


وجاءت أهداف مانشستر يونايتد موزعة على الشوطين وبضربتين رأسيتين ، فسجل الأول باتريس إيفرا في الدقيقة 45 وأضاف المكسيكي خافيير هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 77.
وشهدت المباراة طرد لاعبين من فريق ويغان هما أنتولين الكازار (في الدقيقة 59 بعد بطاقتين من اللون الأصفر) وهوغو روداليغا ( في الدقيقة 62 وهي بطاقة حمراء بدت ظالمة على اعتبار الطرد المباشر جاء من دون تدخل عنيف واضح).
وبشكل عام استطاع مانشستر يونايتد اليوم تقديم بعض النقاط الإيجابية مثل التحول الممتاز إلى 4-2-3-1 كما أنه حرم ويغان من تهديد مرماه ، بالإضافة إلى أن عودة وين روني الذي شارك في الشوط الثاني كبديل ظهرت كعودة إيجابية على حماس اللاعبين في أرض الملعب.
بهذا الفوز استفاد مانشستر يونايتد من سقوط تشيلسي أمام بيرمنغهام بهدف نظيف ليقفز بالتالي إلى المركز الأول برصيد 28 نقطة مشتركاً مع تشيلسي ، علماً أن فارق الأهداف يمنح تشيلسي الصدارة.

مقالات متعلقة

Got مانشستر