الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

أورط الشافعي بعكا تنفذ فعاليات اجتماعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 17/11/10 16:41,  حُتلن: 08:53

محمد حجوج مدير المدرسة أشاد بهذه الفعاليات التي تشجع القيم الاجتماعية والانتماء للمدرسة والعمل الجماهيري

قام مجلس طلاب مدرسة الشافعي بحملة تبرعات لمساعدة عائلات طلاب في ضائقة قبل عيد الأضحى المبارك بمشاركة المعلمين والإدارة والعاملين بالمدرسة وأصحاب المصالح وتجار مدينة عكا، إدارة المدرسة شكرت كل من ساهم من تبرعات لهذا المشروع كما ووزعت إدارة المدرسة معايدة مالية على أربعين طالب/ة في المدرسة.

هذا واشتركت المدرسة في حملة النظافة لمدينة عكا وذلك من خلال طلاب الإعدادية الذين اشتركوا في حملة نظافة لمنطقة الخندق بجانب المدرسة. كما واشتركت الإعدادية في مشروع الظاهر عمر التابع لمسرح اللارز في عكا القديمة على مدار أسبوع كامل في جولات ميدانية في عكا القديمة بإشراف الفنان عبده متى حيث شرح الأماكن الأثرية التي كان بها الضاهر عمر ثم حضر الطلاب مسرحية خاصة للضاهر عمر نالت إعجاب الجميع.

 القيم الاجتماعية 
وأشاد الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بهذه الفعاليات التي تشجع القيم الاجتماعية والانتماء للمدرسة والعمل الجماهيري وأشاد وفيد منصور مدير الإعدادية  بالروح الطيبة لطلاب المدرسة وكذلك المعلمين الذين ساهموا في هذه المشاريع الاجتماعية التربوية. واشرف الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية بالمدرسة على هذه المشاريع والمعلمة إسلام زكور مسؤولة الحوسبة والسيد محمد باب الله مسؤول الإعلام بالمدرسة.


 

مقالات متعلقة