أخبارNews & Politics

رئيس بلدية طمرة يعايد اطفال غزة في مستشفى رمبام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية طمرة يعايد اطفال غزة في مستشفى رمبام بمناسبة عيد الاضحى

عادل أبو الهيجاء: الزيارة التقليدية هي واجب علي فلا اجمل من ان نرسم الابتسامة على وجه كل انسان يحتاجها


قام رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء يرافقه مستشاره سمير عواد والمستشار الاعلامي احمد شقير ووفد من حركة النساء الديموقراطيات واخر من الجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة فرع طمرة والسيد شهاب ياسين مدير الشباب في مدينة طمرة, بزيارة تقليدية لعيادة المرضى في مستشفى رمبام ,وقد خصص وقتا خاصا لزيارة اطفال غزة الذين يتلقون العلاج في قسم الاطفال في رمبام وقدم لهم الورود والهدايا بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

 

وقد استقبلت المديرة الادارية مريم غولد فاسر لقسم الاطفال رئيس البلدية والوفد المرافق له وقد اعتبرت زيارته امرا ضروريا ومهما ونفسيا مهما لكل مريض ومريض يتلقى العلاج في المستشفى وقدمت السيدة غولد فاسر كتابا لرئيس البلدية جاء فيه:"بودي ان اقدم لك من اعماق قلبي الشكر الجزيل على دعمكم المتواصل لنا خلال سنين عديدة وللاولاد الذين يتلقون العلاج في المستشفى لقد اظهرتم رحابة صدر وكرم اخلاق عالية وتفهم لاولاد مرضى الذين هم بحاجة الى رعاية واهتمام في اوقات صعبة".

رسم الإبتسامة
وقال رئيس البلدية اثناء الاستقبال ان هذه الزيارة التقليدية هي واجب علي فلا اجمل من ان نرسم الابتسامة على وجه كل انسان يحتاجها. علينا الوقوف الى جانب هؤلاء المرضى سواء يهودا او عربا كانوا فهنا يكمن التساوي في هذا المجال. شكرا لك على حسن الاستقبال.

الصحة والعافية
ثم قام الرئيس كعادته وعاد مرضى مدينة طمرة الذين يتلقون العلاج في الاقسام المختلفة في رمبام وقدم لهم الورود وعايدهم وتمنى لهم الصحة والعافية والعودة السريعة إلى بيوتهم والعيش مع اسرهم بأمن وسلام.

كلمات دلالية