الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 14:01

فريق أبناء كشافة عكا يفوز على أبناء أبو سنان بالنتيجة 4-2في أجواء عيدية

كل العرب
نُشر: 17/11/10 10:52,  حُتلن: 10:55

جودت عودة مدير الفريق ابدى سعادته من اداء اللاعبين ومشاركتهم الكاملة في صنع الاهداف

فاز فريق ابناء كشافة عكا في المباراة الودية التي جرت بينه وبين فريق ابناء ابو سنان على ملعب ابناء عكا البلدي الواقع على حدود عكا القديمة حيث بدأ الفريق بتسجيل الهدف الاول في بداية المباراة ليتقدم الفريق بهدف مقابل لا شيء للفريق المنافس وبعدها تم احراز الهدف الثاني. في الشوط الاول اداء الفريق العكي الرائع جعل الفريق يتقدم باحراز الهدف تلو الهدف لتنتهي المباراة بفوز كبير بالنتيجة 4 - 2 لصالح الفريق العكي.

الاخ جودت عودة مدير الفريق ابدى سعادته من اداء اللاعبين ومشاركتهم الكاملة في صنع الاهداف واحترامهم المتبادل بعضهم لبعض خلال المباراة. أما المدرب العكي ياسر عماش شكر اللاعبين على الاداء الرائع وتمنى لهم مزيد من الاداء الجميل ليتصدر الفريق اعلى الدرجات لهذا العام.

التواصل بين ابناء بلدنا الطيب
وفي حديث مع عيد قباني رئيس ادارة الفريق قال بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك نتمنى للامة العربية والاسلامية دوام الصحة والعافية ونخص بالذكر ادارة ولاعبي فريق ابناء كشافة عكا وشكر الضيوف اللاعبين من قرية ابو سنان على حضورهم لمدينة عكا ومشاركتهم باللقاء الودي بينهم وبين فريق ابناء كشافة عكا واثنى على فريقه مزيد من التقدم والنجاح ووصف اللاعبين العكيين بانهم الذين يعكسون الصوره المشرفة للكرة العكية. واكد قباني على اهمية التواصل بيننا وبين ابناء بلدنا الطيب من خلال متابعة الفريق ودعمه الى الامام.

مقالات متعلقة