الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

مشاركة واسعة للطلاب العرب في برنامج ع رواق مع المدرب اشرف قرطام في جامعة حيفا

من : محاسن
نُشر: 14/11/10 18:07,  حُتلن: 22:27

اشرف قرطام تطرق الى عدة أمثلة محلية وعالمية لأشخاص ساهموا في العمل الطلابي من خلال الحركات الطلابية مما دفعهم للتميز والنجاح في حياتهم المهنية

بمبادرة من التجمع الطلابي الديمقراطي في جامعة حيفا وضمن برنامجه الأسبوعي للطلاب العرب "ع رواق"، شهدت مساكن الطلبة في جامعة حيفا مشاركة واسعة من الطلاب للمحاضرة التي قدمها المدرب اشرف قرطام تحت عنوان "الجامعة كأداة لصنع شخصية قيادية".



افتتح الندوة الطالب وسيم عباس بالترحيب بالطلاب مؤكدا على ضرورة مشاركة الطالب العربي في هذه الفعاليات والنشاطات بعد اليوم التعليمي في الجامعة من اجل بناء وفولذة شخصية الطالب العربي والتعرف على قضايا ومواضيع جديدة، مشددا على أهمية هذه النشاطات التي تخلق حراك ثقافي واجتماعي سياسي وتساهم في تنظيم الطلاب العرب في الجامعات الإسرائيلية على أساس قومي وتحافظ على الهوية الفلسطينية.

محاضرة شيقة
هذا وقدم المدرب اشرف قرطام محاضرة شيقة حول الإمكانيات المتاحة أمام الطالب في الجامعة من اجل بناء وصقل شخصية مميزة في المجتمع مما يساعده للمستقبل في مجال عمله وحياته. وتطرق قرطام الى عدة أمثلة محلية وعالمية لأشخاص ساهموا في العمل الطلابي من خلال الحركات الطلابية مما دفعهم للتميز والنجاح في حياتهم المهنية وتحقيق أحلامهم وأهدافهم. واختتم اللقاء بحلقة نقاش واسعة بين الطلاب وتوجيه مجموعة من الأسئلة للمدرب اشرف قرطام الذي قام بالإجابة عليها.

مقالات متعلقة