الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

أعضاء مجلس طلاب مدرسة طرعان الثانوية يوزعون الورود بمناسبة عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 13/11/10 13:31,  حُتلن: 13:44

ناظم زحالقة مدير المدرسة عبر عن اعجابه من هذه الخطوة، وشكر الطلاب، فهذه الفعالية بنظره أتت لتعزيز العلاقات والانتماء بين الطلاب

لم يكن يوم السبت يوما عاديا في مدرسة طرعان الثانوية، إذ بادر مجلس الطلاب والذي انتخب حديثا في المدرسة، إلى لفتة جميلة حيث قرر أعضاء مجلس الطلاب استقبال عيد الأضحى وتوزيع الورود على طلاب المدرسة، وعلى أعضاء الهيئة التدريسية، قبل مغادرتهم من المدرسة وبدء عطلة عيد الأضحى المبارك، متمنين لهم عيدا سعيدا.

ولاقت هذه الخطوة استحسان بقية طلاب المدرسة، حيث عبروا عن سعادتهم البالغة وبدورهم شكروا أعضاء مجلس الطلاب على هذه اللفتة الرائعة. مدير المدرسة المربي ناظم زحالقة عبر هو الآخر عن اعجابه من هذه الخطوة، وشكر الطلاب، وقال أنها تأتي لتعزيز العلاقات والانتماء بين الطلاب مع حلول عيد الأضحى المبارك، وبدوره تمنى لجميع الطلاب عيدا مباركا، وكذلك قدم التهاني لأعضاء الهيئة التدريسية ولجميع الموظفين في المدرسة متمنيا عودتهم بسلام إلى مقاعد الدراسة، بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

توزيع الشهادات
يشار إلى انه تم في نفس اليوم تم توزيع الشهادات نصف الفصلية على الأهالي والذين حضروا لاستلام شهادات أولادهم والإطلاع على أوضاعهم التحصيلية والسلوكية والاجتماع بمربي الصفوف. 

مقالات متعلقة