الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

الشاملة في عرعرة النقب تحتفل بحلول عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 12/11/10 21:15,  حُتلن: 10:52

عبد الله أبو عرار هنأ الطلاب بعيد الأضحى المبارك كما وحثّهم على الاجتهاد والدراسة خاصة ونحن نقترب من الامتحانات الفصلية

اختتمت المدرسة الثانوية الشاملة في عرعرة النقب دوري كرة القدم المصغرة لذكرى المربي الفاضل المرحوم الأستاذ خليل أبو شلظم كما واحتفلت بحلول عيد الأضحى المبارك. وجرت المباراة النهائية بحضور مدير المدرسة ونوابه والهيئة التدريسيّة وطلاب المدرسة جميعا وعدد من الأهالي بين طلاب الصف العاشر"6" وطلاب الصف العاشر "3" وكانت النتيجة4-2لصالح طلاب الصف العاشر "3". ونظمت المدرسة بعد ذلك احتفالا الذي قام على عرافته الأستاذ عمّار النباري والذي استهل بتلاوة أيات عطرة من الكتاب الحكيم تلاها الطالب عثمان أبو شلظم.



تلى ذلك كلمة الأستاذ جاسر أبو عرار مدير المدرسة الذي شكر في كلمته كل من قام على إنجاح هذه الفعالية كما وشكر السيد محمد أبو شلظم على مشاركته هذا الاحتفال كما وذكر مناقب المرحوم الأستاذ خليل أبو شلظم وبيّن الدور والفضل الكبير الذي كان له في دعم مسيرة التربية والتعليم في القرية بشكل عام وفي المدرسة بشكل خاص كما وهنأ الطلاب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وتمنى لهم عيدا سعيدا.
وفي كلمة الشيخ الأستاذ محمد أبو شلظم(ابو بكر) رئيس الحركة الإسلامية في البلدة وأخو المرحوم الأستاذ خليل أبو شلظم شكر القائمين على هذا الدوري وأضاف يقول:" عندما أرى هذا الحضور يخلدون ذكرى أخي الذي أمضى حياته في خدمة مجتمعه فأنني أشعر بأنّ "أبو أسامه"ما زال حيا بيننا" كما ودعا الطلاب إلى الجد والاجتهاد والتسامح خاصة في الوقت التي تفشت فيه ظاهرة العنف في مجتمعنا العربي.
تلى ذلك كلمة الأستاذ سالم أبو كوش مدير قسم المعارف في القرية الذي شكر الإدارة والهيئة التدريسيّة على الجهود التي يبذلونها وذكر مناقب المرحوم ودعا الطلاب إلى الجد والاجتهاد كما وتمنى للجميع عيدا سعيدا.



رئيس مجلس الطلبة الطالب عبد الله أبو عرار هنأ الطلاب بعيد الأضحى المبارك كما وحثّهم على الاجتهاد والدراسة خاصة ونحن نقترب من الامتحانات الفصلية وامتحانات البجروت وبيّن لهم أنّ الأمم ترقى بالعلم. كما وألقيت في الاحتفال قصائد شعريّة وأنشودة بإرشاد الأستاذ حسام غنايم.
ومسك الختام كانت فقرة تكريم و توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين. فقد تمّ تكريم حكّام الدوري وهم الأساتذه كل من: محمد مطر, امجد يحيى, محمد عوّاد.
كذلك تمّ تكريم اللاعب الأخلاقي وهو الطالب ياسر أبو صعلوك الصف الثاني عشر "5" الذي تحلّى بأخلاق عالية وهذا من الأهداف المهمة للدوري وكذلك تكريم هدّاف الدوري وهو الطالب طارق أبو عرار الصف العاشر"3".
كما وكانت هناك فقرة تكريم لذوي المرحوم الأستاذ خليل أبو شلظم فقرة مؤثرة جدا حيث دعا الاستاذ محمد ابو شلظم ابن المرحوم الطالب إبراهيم خليل أبو شلظم إلى المنصة وطلب منه أمام الجميع أن يحافظ على سيرة أبيه الطيبة.كذلك تمّ ّتكريم اللجنة المنظمة للدوري كما وتم تكريم إدارة المدرسة ومدير قسم المعرف ومهندس المجلس .
عقب ذلك توزيع الميداليات على الفريق الذي حاز على المرتبة الثانية أمّا الفقرة الأخيرة التي انتظرها الجميع صعود طلاب الصف العاشر"3" إلى المنصة مع مربيتهم المعلمة هبه عاصله ليتوجوا بطل دوري الأضحى.
بعد ذلك جرت مباراة بين المعلمين ومنتخب الطلاب في جو مرح وممتع نال أعجاب الجميع.



مقالات متعلقة