الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

مدرسة الحرش ترسم البسمة على وجوه الاطفال

كل العرب
نُشر: 12/11/10 19:27,  حُتلن: 13:41

قامت الأمهات خلال هذه الزيارة بالاستماع إلى شرح مفصل عن القسم وآليات العمل فيه من قبل ألمعلمه زهور الشيخ سليمان وطاقم المستشفى

لقد اعتادت مدرسة الحرش في الناصرة على رسم البسمة على الوجوه وخاصة في المناسبات , فمع حلول عيد الاضحى المبارك تم التنسيق بين المديرة لطفية شهاب ومركزة التربية الجماهيرية نجدية زعبي بمرافقة الامهات بزيارة قسم الأطفال في المستشفى الفرنسي في مدينة الناصرة . حيث كانت في استقبالهن المسؤولة ايفيت عاصلة .



هذا وقامت الأمهات خلال هذه الزيارة بالاستماع إلى شرح مفصل عن القسم وآليات العمل فيه من قبل ألمعلمه زهور الشيخ سليمان وطاقم المستشفى الذي شكرهم على هذه المبادرة الإنسانية والتي عبرت عن المحبة وعن تجسيد روح المشاركة الاجتماعية والشعور بالأطفال المرضى الذين هم بأمس الحاجة للاهتمام والى لمسات من الحنان والمحبة.
و في نهاية الزيارة قدمت الامهات الهدايه والالعاب للاطفال المرضى, والتي ساهم بها اصحاب المحلات التجارية في الناصرة , وكما قدمت إدارة قسم الأطفال برئاسة الدكتور نائل الياس والسيدة ايفيت عاصلة شهادة شكر وتقدير للأمهات وللمركزة نجديه زعبي وإدارة مدرسة الحرش الجماهيرية.
هذا وقامت الأمهات بعد ذلك بزيارة بيت المسنين في الناصرة وقدموا لهم الحلويات والهداية أيضا و رسموا بهجة الأضحى على وجوههم.

مقالات متعلقة