الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

طلاب مدرسة السلام في مجد الكروم يؤدون مناسك الحج بين جدران مدرستهم

- محاسن ناصر-مراسل
نُشر: 14/11/10 19:24,  حُتلن: 21:41

الشيخ رأفت افتتح الفعاليات بقراءة عطرة من الذكر الحكيم وتلاه الشيخ رامي غنامه الذي رافق الطلاب في تأدية مناسك الحج بالإضافة إلى شرح واف من فضيلته حول الحج ومناسكه

قام طلاب مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم بإشراف مركز الفعاليات الدينية في المدرسة نائب المديرة الأستاذ نادر طه بفعاليات مناسك الحج وفعاليات عيد الأضحى المبارك إذ أدى الطلاب مناسك الحج بين جدران مدرستهم حيث قاموا بالطواف حول مجسم للكعبة الشريفة ومجسمات الصفا والمروى وفعالية رجم الشيطان بالحصى وكل ما يتعلق بمناسك الحج الأخرى .



الشيخ رأفت افتتح الفعاليات بقراءة عطرة من الذكر الحكيم وتلاه الشيخ رامي غنامه الذي رافق الطلاب في تأدية مناسك الحج بالإضافة إلى شرح واف من فضيلته حول الحج ومناسكه. رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة المحامي حسين مناع والذي حضر وتابع الفعاليات أثنى على دور الطاقم الإداري والتوجيهي في المدرسة وعلى الفعاليات التي يقوم بها وخصوصا بكل ما يتعلق بالمناسبات السعيدة والفعاليات الدينية. وتمنى للطلاب عطلة سعيدة وعودة سليمة للمدرسة وبارك لهم بالعيد السعيد.

كلمة شكر
مديرة المدرسة نجيبة سرحان شكرت رئيس لجنة أولياء الأمور والشيخ رأفت خطيب والسيخ رامي غنامه على مشاركتهم بالفعاليات وتلبيتهم للدعوة وتمنت للطلاب عيدا سعيدا وعودة سالمة بعد قضاء عطلة العيد. كما وتمنت عودة سليمة لحجاج بيت الله الحرام من الديار المقدسة .

مقالات متعلقة