الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

برمنغهام يجر مانشستر سيتي إلى التعادل في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 13/11/10 19:49,  حُتلن: 20:10

استعاد توتنهام نغمة الفوز بعد خسارته وتعادله في مباراتيه الأخيرتين وتغلب على بلاكبيرن 4-2

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه برمنغهام في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سيتي اوف مانشستر"، ضمن الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.



هي المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها مانشستر سيتي في التسجيل على أرضه بعد أن انتهت مباراته مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي أيضا الأربعاء الماضي، علما بأنه لم يسجل سوى سبعة أهداف على ملعبه هذا الموسم.
ومرة جديدة ارتأى مدرب سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني خوض المباراة بمهاجم واحد هو قائد الفريق الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي كان كتلة نشاط وسجل هدفا في منتصف الشوط الأول لم يحتسبه الحكم للمسه الكرة بيده.
وعموما، فشل مانشستر سيتي بترسانته من النجوم في اختراق دفاع برمنغهام ليهدر نقطتين ثمينتين وليصبح مصير مدربه على كف عفريت.



واستعاد توتنهام نغمة الفوز بعد خسارته وتعادله في مباراتيه الأخيرتين وتغلب على بلاكبيرن 4-2، سجل للفائز الويلزي غاريث بايل (16 و73) والروسي رومان بافاليتشنكو (42) الذي أهدر ركلة جزاء أيضا (32)، والمهاجم العملاق بيتر كراوتش (66)، في حين سجل لبلاكبيرن ديفيد دان (77)، والفرنسي غايل جيفيه (87).
وتغلب ويغان على وست بروميتش البيون بهدف وحيد سجله فيكتور موزيس (70).
وسقط ولفرهامبتون على أرضه امام بولتون 2-3. سجل للفائز ريتشارد ستيرمان (1 خطأ في مرمى فريقه)، والسويدي يوهان الماندر (62) والأميركي ستيوارت هولدن (67)، وللخاسر كيفن فولي (69) وستيفن فليتشر (77).

مقالات متعلقة

Got مانشستر