الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:01

يوم الحج في مدرسة المستقبل التجريبية- شقيب السلام

كل العرب
نُشر: 12/11/10 17:08,  حُتلن: 10:55

مربو الصفوف شرحوا مناسك الحج وعيد الاضحى وتحضير بطاقات معايدة مع طلابهم

قامت مدرسة المستقبل شقيب السلام بادارة المربي الفاضل عبدالله الجرجاوي وتحت اشراف مركزة التربية الاجتماعية سندس خوالد وبارشاد الاستاذ بلال مداح بيوم الحج وعيد الاضحى.



حيث قام مربيي الصفوف بشرح مناسك الحج وعيد الاضحى وتحضير بطاقات معايدة مع طلابهم، ومن ثم بدأ الاحتفال بكلمة مدير المدرسة الاستاذ عبدالله الجرجاوي التي بدأها بالآية الكريمة: "ولله على الناس حج البيت لمن استطاع اليه سبيلا" صدق الله العظيم، وقد تطرق في كلمته للعبر من المناسبة الكريمة، وهنأ جميع العاملين في المدرسة خاصة والامة الاسلامية عامة، كما وبعث برقية تهنئة لحجاج بيت الله الحرام قائلا: حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا انشاء الله، ثم انهى كلمته التي تميزت بنقاوة وصفاء نفس معطرة برائحة الخشوع والايمان.

مجسم الكعبة
وقد تخلل هذا الحفل كلمة لعريف الحفل الاستاذ بلال مداح عن قصة سيدنا اسماعيل عليه السلام، كما وشارك طلاب المدرسة بعدة فعاليات، منها: قصائد، اناشيد، ادعية وتأدية مناسك الحج.
وفي نهاية الحفل قام الطلاب، المعلمين والادارة بالطواف حول مجسم الكعبة، اما نهاية اليوم فقد اختتمت باجتماع للهيئة التدريسية مع مدير المدرسة، الذي شكرهم على انجاح هذا اليوم وهنئهم بالعيد، وبمشاركة من مركزة التربية الاجتماعية قاما بتوزيع بطاقات المعايدة والزهور على الموجودين.





















مقالات متعلقة