الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

مصرع اسرائيلي واصابة 12 آخرين بجراح متفاوتة في حادث طرق مروع في الاردن

كل العرب
نُشر: 11/11/10 21:20,  حُتلن: 11:16

الرائد باسم خلف أكد في حديثه للمدينة نيوز على ان طواقم الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث وقامت بتقديم الاسعافات الاولية اللازمة للمصابين

المقدم محمد الخطيب: وفاة سائح اجنبي واصابة أربعة سياح آخرين بجراح

سيارات الاسعاف الاردنية تصل الى معبر اللنبي وتسلم نجمة داوود الحمراء المصابين وجثة القتيل

الاردن: لا مجال لأن تكون خلفية الحادث قومية

افادت مصادر اسرائيلية مطلعة ان مواطناً لقي مصرعه، فيما أصيب أثنا عشر آخرون في حادث طرق مروع وقع في الاردن. من جهتها اشارت مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان عممه الناطق بلسانها ان 12 اسرائيلياً في عداد المصابين فقط، وان مدير عام المؤسسة بالتعاون مع وزارة الخارجية الاسرائيلية أمروا بإنطلاق سيارات الاسعاف والطواقم الطبية الى المعبر الاردني الاسرائيلي (ألمبي)، بإنتظار استلام المصابين لنلقهم الى المستشفيات الاسرائيلية، مع العلم انهم يرقدون حالياً في مستشفيات الاردن.


صورة من الأرشيف

وذكر موقع المدينة نيوز الاردني، نقلاً عن مدير الاعلام، والناطق الرسمي في المديرية العامة للدفاع المدني الاردني، الرائد باسم خلف، ان كوادر الانقاذ والاسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان، تعاملت مع حادث تصادم وقع ما بين حافلة وباص ركاب صغير في منطقة الجيزة، نتج عنه اصابة 17 شخصاً بجروح ورضوض بمختلف انحاء الجسم. وأكد الرائد باسم خلف في حديثه للمدينة نيوز على ان طواقم الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث وقامت بتقديم الاسعافات الاولية اللازمة للمصابين، ومن ثم نقلهم الى مستشفى النديم الحكومي في عمان، مشيراً الى ان حالتهم العامة متوسطة الخطورة.

المقدم محمد الخطيب: وفاة سائح اجنبي واصابة أربعة سياح آخرين بجراح
ونقل لاحقاً موقع المدينة نيوز، عن الناطق الاعلامي بأسم مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب، قوله ان الحادث وقع نتيجة تصادم خمس مركبات، وهي حافلة ركاب، وباص صغير، وشاحنة، وسيارتين خصوصيتين، ونتج عن الحادث وفاة سائح اجنبي واصابة ثمانية عشرة شخصاً منهم أربعة مصابين أجانب.
واشار المقدم الخطيب للمدينة نيوز، انه تم اسعاف جميع المصابين ونقلهم الى مستشفى النديم مضيفاً ان حالتهم العامة حسنة ولا خطر على حياتهم، في حين باشر فريق من التحقيق الفني المروري التحقيق لتعليل سبب الحادث. 

سيارات الاسعاف الاردنية تصل الى معبر اللنبي وتسلم نجمة داوود الحمراء المصابين وجثة القتيل
وعلم موقع العرب من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ان سيارات الاسعاف الاردنية، وصلت بعيد منتصف الليل الى معبر اللنبي حيث قامت بتسليم عشرة مصابين لمؤسسة نجمة داوود الحمراء التي بدورها ستنقلهم الى مستشفى هداسا عين كارم، لتلقي العلاج، بالاضافة لجثة القتيل البالغ من العمر (50 عاماً)، ومصابة بجراح متوسطة، وأربعة آخرين بجراح طفيفة.

الاردن: لا مجال لأن تكون خلفية الحادث قومية
ونفت السلطات الاردنية من جهتها ان يكون الحادث على خلفية قومية، تخريبية ضد السياح الاسرائيليين مؤكدة ان الحديث يدور حول حادث طرق عادي فحسب
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
241047.67
BTC
0.53
CNY