الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 19:01

المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع تستعد للإحتفال بعيد الأضحى

مرشد بيبار -
نُشر: 11/11/10 13:37,  حُتلن: 14:23

اللقاء هو الثاني حيث سبقه لقاء أخر قبل حوالي شهر وسيقام لقاء ثالث وذلك حسب برنامج المجلس الديني الأعلى المخصص للمدارس الثانوية

ضمن استعدادات المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع لاستقبال عيد الأضحى المبارك الذي سيحل في الأسبوع القادم توجه طلاب شعبة الحوادي عشر إلى مقام سيدنا شعيب عليه السلام للمشاركة في لقاء مشروع التوعية التوحيدية وقد تخلل هذا اللقاء محاضرة قدمها الشيخ رامز رباح في موضوع الكينونة ضمنها قصصا تحوي قيما أخلاقية وعبر دينية ترشد الطالب وتوعيه وتعيده إلى أصوله واصله وتبعده عن المنكر وتربيه على مبدأ حفظ الإخوان والتضحية والتسامح والتفريق بين الحلال والحرام. كما تضمن هذا اللقاء ورشات عمل ناقش فيها الطلاب مع المشايخ الأجلاء مواضيع دينية شتى تثير اهتمام الطلاب خاصة موقف الدين من تعليم الفتاة ومعنى العيد والواجبات الدينية.



بعدها لخص هذا اللقاء الشيخ رامز رباح الذي أشار بحسن أخلاق الطلاب وحسن استماعهم. ومما يذكر إن هذا اللقاء هو الثاني حيث سبقه لقاء أخر قبل حوالي شهر وسيقام لقاء ثالث وذلك حسب برنامج المجلس الديني الأعلى المخصص للمدارس الثانوية وقد رافق الطلاب في هذا اليوم مربو الحوادي عشر: الأستاذ صالح رباح, جمال شوي, سهاد فلاح, وايلانيت شوي. وهذه الفعالية هي أيضا ضمن فعاليات التربية الاجتماعية وفي نهاية اللقاء اجمع الجميع على أن طلابنا اليوم بحاجة ماسة إلى عقد مثل هذه اللقاءات التي تقرب الطالب من دينه وتقوي انتماءه وتساعده على فهم أصوله واصله وتعمق وعيه الديني.

























 

مقالات متعلقة