الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

محكمة الصلح في الناصرة تمدد اعتقال الشيخ ناظم ابو سليم لمدة عشرة ايام للتحقيق معه

من :أنور امارة-
نُشر: 09/11/10 19:05,  حُتلن: 20:20

المحامي رافي مصالحة:

اتوقع اطلاق سراح الشيخ في الجلسة القادمة بكفالة ، فالاعتقال هو همجي وبدون مصداقية ونتمنى ان ينتهي هذا الملف وتغلق ابوابه في الجلسة القادمة

هناك اكثر من الفي شخص يحضر الخطب والدروس للشيخ ابو اسليم فيمكن ان يكون شخص قد فهم الكلام خطأ فهل يصبح الشيخ مذنبا وان دل هذا على شيء فهذا يدل على الغباء

مددت محكمة الصلح في الناصرة اليوم الثلاثاء اعتقال الشيخ ناظم أبو سليم لمدة عشرة أيام أي حتى 18 /11 لاستكمال التحقيق معه في التهم الموجهة إليه والانتهاء من الإجراءات القضائية بحقه.
وكانت النيابة العامة قد قدمت لائحة اتهام ضده يوم الاحد تنسب إليه فيها تهمة "التحريض على الإرهاب والعنف ودعم منظمات إرهابية" كما جاء في لائحة الاتهام.
وتشير لائحة الاتهام التي وصلت نسخة منها الى مكاتب موقع العرب وصحيفة كل العرب، ان المتهم الشيخ ابو اسليم، استغل منصبه وشخصيته البارزة في الناصرة والبلاد ككل، للحث على القيام بأعمال وصفتها لائحة الاتهام على انها ارهابية، داعياً الى دعم منظمات الجهاد العالمي الاسلامي، وتنظيم القاعدة – بحسب ما ورد.


الشيخ أبو اسليم في المحكمة

المحامي رافي مصالحة :"اتوقع اطلاق سراح الشيخ في الجلسة القادمة بكفالة "
وفي حديث مع المحامي رافي مصالحة حول جلسة اليوم قال :" النيابة تحاول تلفيق تهم للشيخ ناظم ابو سليم. فهو في كل الكلام الذي ذكر لا يحرض على الارهاب انما هذا كلام من القرآن وهم يريدون تحويله لكلام تحريضي وانه يدعوا الى الارهاب". واضاف مصالحة :" لقد تحديت النيابة ان تقوم بعرض جملة واحدة تحريضية، هم عجزوا عن ذلك ،كل الكلام الذي بين ايديهم كلام في الدين ،آيات واحاديث يريدون تحويلها الى انه كلام تحريضي".
واكمل رافي مصالحة :"لقد عرضت النيابة احدى التهم الموجهة الى موكلي ناظم أبو اسليم بانه يؤثر على الشباب ومنهم من قام بافعال غير قانونية، فانا اقول ان هناك اكثر من الفي شخص يحضر الخطب والدروس للشيخ ابو اسليم فيمكن ان يكون شخص قد فهم الكلام خطأ، فهل يصبح الشيخ مذنبا وان دل هذا على شيء فهذا يدل على الغباء".
وقال المحامي مصالحة:"اتوقع اطلاق سراح الشيخ في الجلسة القادمة بكفالة ، فالاعتقال هو همجي وبدون مصداقية ونتمنى ان ينتهي هذا الملف وتغلق ابوابه في الجلسة القادمة ".



 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
241645.35
BTC
0.53
CNY