الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

حراء لتحفيظ القرآن الكريم تنظم احتفال تخريج الفوج الثاني لدورة التأهيل في الجليل

كل العرب
نُشر: 09/11/10 09:32,  حُتلن: 09:34

خير عيسى أمتع الجميع بصوته الندي بقراءة طيبة للقرآن الكريم

نظمت مؤسسة حراء الأحد لقاءً تكريمياً للطلاب والطالبات الذين شاركوا وأنهوا المواد المطلوبة لدورة التأهيل لهذا العام , حيث أقيمت في مجمع أبي بكر الصديق في طرعان . تولى عرافة البرنامج الشيخ محمد جواميس , حيث رحب بالحضور جميعاً , من مدرسين ومدرسات وطلاب وطالبات .

نجاح الدورة
افتتح اللقاء بقراءة طيبة للقرآن الكريم للأخ خير عيسى حيث أمتع الجميع بصوته الندي , وبعد قام عريف الحفل الشيخ محمد جواميس بإعطاء بعض الإحصائيات عن مدى نجاح الدورة وتأثيرها على الأخوة والأخوات المشاركين فيها .
الكلمة الترحيبية باسم البلد المحلي – طرعان – كانت للشيخ أمين زرعيني , حيث رحب بالحضور وشكرهم على استجابتهم للدعوة , وهنئهم بإنهائهم للدورة بنجاح . وأضاف بأن كثيراً من النشاطات المنطقية والقطرية لمؤسسة حراء وغيرها من مؤسسات الحركة الإسلامية قد أقيمت في مجمع أبي بكر الصديق في طرعان , وأن طرعان ستبقى منبراً للدعوة وإعلاء كلمة الحق وخدمة القرآن العظيم .

أهمية العلم
أما الكلمة الرئيسية في اللقاء كانت للشيخ جلال زعبي – رئيس مؤسسة حراء – حيث قدم شكره للحضور من المدرسين والمدرسات , والطلاب والطالبات , وبارك لهم إنهائهم لمتطلبات الدورة بنجاح . كما وذكرهم بأهمية العلم الذي تعلموه في الدورة وأهمية خدمة كتاب الله تعالى والمضي قدماً في تطوير مشروع حراء . أم الفقرة الأخيرة فكانت فقرة تكريم حيث قدمت المؤسسة الشكر الجزيل لطرعان على استضافتهم للدورة. كما وتم تكريم المدرسين والمدرسات والمركز والمركزة للدورة .
وتم بعد ذلك توزيع الشهادات على الطلاب والطالبات .

مقالات متعلقة