الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

منذ الصغر وأنا ارى والدي يهين أمي ويعذبها واليوم تسيطر علي فكرة الانتقام منه

كل العرب
نُشر: 08/11/10 22:09,  حُتلن: 19:21

أهم ما جاء في الرسالة:

كانت امي تعتني بي كثيراً لانني ابنها الوحيد واليوم انا اعمل وادرس

 كل مرة يحاول والدي مد يده على والدتي اقوم بمنعه ويقوم هو بالنظر اللي باشمئزاز ويشتمني

تغالبي الرغبة بالانتقام من والدي بنفس طرق التعذيب التي كان يتعامل بها مع والدتي في كل مرة اود لو اقوم بضربه

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

منذ صغري وأنا أرى والدي يهين ويعذب بوالدتي وفي كل يوم ضرب وإهانة، إلى ان كبرت واصبحت شاباً في أواخر العشرينات، كانت امي تعتني بي كثيراً لانني ابنها الوحيد واليوم انا اعمل وادرس، لكن والدي لم يغير طباعه لكن مشكلتي بأنني لم اعد احتمل.



ففي كل مرة يحاول والدي مد يده على والدتي اقوم بمنعه ويقوم هو بالنظر اللي باشمئزاز ويشتمني ويجرح بي بانني ترباية والدتي التي يهينها بصفات بذيئة، لكن اليوم تغالبي الرغبة بالانتقام من والدي بنفس طرق التعذيب التي كان يتعامل بها مع والدتي في كل مرة اود لو اقوم بضربه، لكنني امسك اعصابي ولكن الى متى هذا الحال كيف سينتهي؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة