الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

رأيت والدي يقبل خطيبتي وبعد مواجهته اعترف انهما خططا لمفاجأتي!!

كل العرب
نُشر: 08/11/10 21:42,  حُتلن: 15:54

أهم ما جاء في الرسالة

علاقتي بها كانت من اجمل علاقات الحب والتفاهم

كيف ستكون بعدها على والدتي التي ستكتشف خيانته فماذا افعل؟؟

إلى الان لا استطيع التصديق فحججه كاذبة فكيف ساتصرف وكيف سأوقعهما في المصيدة حتى أتأكد من علاقتهما

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

لا ادري ماذا سأقول فالذي رأيته لا يمكن ان يوصف، انا شاب بالثلاثينات من العمر واعمل كمهندس حواسيب في شركة عالمية، قبل سنة تعرفت إلى إحدى الفتيات المميزات التي بدأت بالعمل معي في نفس القسم، قويت علاقتنا وقررنا الخطوبة بعد سنة من التعارف.



علاقتي بها كانت من اجمل علاقات الحب والتفاهم، إلا أنني كنت الاحظ أن والدي يقوم بالتغزل بها ومديحها بشكل مستمر وكنت اعتقد ان السبب يعود لانها زوجة ابنه البكر المستقبلية، لكنني قبل أسابيع رأيتها معه في السيارة وقررت أن اتبعهما لكنني وصلت لاراه وهو يلمس يديها ووجهها وكأنهما عشيقين وهي تبتسم له وتجاريه، عندها قررت مواجهته، لكنه أكد لي بالبداية انني مخطئ وبعد أن عرف انني لا اصدقه غير ادعاءاه وقال لي بانهما كانا يخططان لمفاجئتي بحفلة مميزة ولذلك كان عليهما اللقاء.
إلى الان لا استطيع التصديق فحججه كاذبة فكيف ساتصرف وكيف سأوقعهما في المصيدة حتى أتأكد من علاقتهما وأواجههما بها، واخاف بعدها على والدتي التي ستكتشف خيانته فماذا افعل؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة