الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

الطيبي يقوم بزيارة ميدانية لفرعي البريد في الطيبة وجلجولية برفقة المدير العام

كل العرب
نُشر: 07/11/10 18:13,  حُتلن: 18:38

د.حسن أبو حجلة عضو المجلس المحلي: إن هذه الخطوة هي بالغة الأهمية وتساهم في تقديم الخدمات لجلجولية عبر العمل الجاد والصادق وهو انجاز لنا نفتخر به ونشكر د.الطيبي بحرارة

حنان بيريتس مندوب سلطة البريد: لقد وعدنا مرارا وتكرارا من هذه البلدية بإعطائنا هذا الترخيص إلا أن هذا الوعد لم يتم تنفيذه إطلاقا، ونتمنى عليك مساعدتنا في إقناع البلدية بذلك لكي نبدأ بالبناء

قام النائب احمد الطيبي رئيس كتلة الموحدة والعربية للتغيير ونائب رئيس الكنيست بزيارة ميدانية لفرعي البريد في الطيبة وجلجولية برفقة المدير العام لسلطة البريد افي هوخمان ونائب المدير العام حنان بيريتس ومدير المنطقة وعدد من كبار المسئولين في سلطة البريد.

وبدأت الجولة في لقاء عمل للمدير العام وطاقمه في مكتب النائب الطيبي في الطيبة شارك فيه المحامي رضا جابر المساعد البرلماني للنائب الطيبي وتغيب عن الاجتماع مندوب بلدية الطيبة المعينة الذي تم إبلاغه وإبلاغ المؤتمن بالاجتماع والجولة مسبقا وتمت دعوتهم للجولة الميدانية ولكنهم لم يتجاوبوا ولم يرسلوا حتى مندوب عن البلدية.! وكان النائب الطيبي قد اجتمع مؤخرا بوزير الاتصالات موشيه كحلون وفي أعقاب ذلك تقرر القيام بهذه الجولة الميدانية.

مبنى جديد للبريد
وخلال الاجتماع ابلغ المدير العام هوخمان النائب الطيبي أنهم اجتمعوا مؤخرا مع ممثلي البلدية وأنهم معنيون بإقامة مبنى جديد للبريد في الطيبة في نفس المكان الذي يشغله الفرع الذي تم إحراقه إلا أن ذلك يتطلب مصادقة بلدية الطيبة إعطاء سلطة البريد تصريحا قانونيا بالسماح ببناء الفرع الجديد وترخيصه. وأضاف مندوب سلطة البريد حنان بيريتس :"لقد وعدنا مرارا وتكرارا من هذه البلدية بإعطائنا هذا الترخيص إلا أن هذا الوعد لم يتم تنفيذه إطلاقا،ونتمنى عليك مساعدتنا في إقناع البلدية بذلك لكي نبدأ بالبناء".

النائب الطيبي من جهته طالب بإيجاد حل مؤقت حتى يتم البناء الثابت وذلك نظرا لمعاناة سكان الطيبة الذين يضطرون للسفر إلى الطيرة وقلنسوة وكوخاب يائير لتلقي الخدمات البريدية. مدير عام البريد من جهته قال:"جئت هنا إلى مكتبك لأبلغك بقراري بأننا مستعدون اليوم التوقيع مع أي صاحب محل أو بناية يتم تأجيرها لنا وتفي بالمواصفات المطلوبة ولذلك أوجه نداءا عبركم من يريد تأجيرنا مبنى لفرع بريد مؤقت أن يتوجه لكم أو لنا لأجل ذلك".

إيجاد المبنى المؤقت
وعبر د.الطيبي عن رضاه للقرار وتوجه المدير العام معبرا عن أمله في أن يتم إيجاد المبنى المؤقت وبموازاة ذلك أن تقوم"البلدية المعينة"بواجبها من اجل حل دائم بواسطة إقامة المبنى الجديد للبريد.ودعا اصحاب المحلات والمباني في الطيبة الى التوجه لسلط البريد في حال رغبوا في تأجير اماكنهم للفرع في الطيبة.

زيارة المجلس المحلي
أما في جلجولية التي يوجد فيها مبنى بريد جديد لم يتم تفعيله واستخدامه خلال السنوات الماضية لعقبات عديدة فقد قام د.الطيبي بصحبة المدير العام هوخمان وطاقمه بزيارة المجلس المحلي في جلجولية وكان في استقبالهم رئيس المجلس الشيخ جابرجابر وعضو المجلس د.حسن ابو حجلة والمستشار القانوني للمجلس المحامي وائل رابي وعدد من مستخدمي المجلس المحلي.

واتفق فورا على تفعيل فرع البريد بعد تدخل النائب الطيبي لفض خلاف قانوني كان يشكل عقبة لبدء العمل. وأشاد الشيخ جابر بتدخل النائب د.احمد الطيبي ومبادرته الخيرة التي تصب في مصلحة أهالي جلجولية قاطبة وسكان المنطقة وكذلك لإقدامه على إحضار إدارة البريد عبر مديرها العام ومساعديه إلى جلجولية وحل المشكلة.

تقديم الخدمات لجلجولية
د.حسن أبو حجلة عضو المجلس المحلي من جهته قال إن هذه الخطوة هي بالغة الأهمية وتساهم في تقديم الخدمات لجلجولية عبر العمل الجاد والصادق وهو انجاز لنا نفتخر به ونشكر د.الطيبي بحرارة لذلك. د.الطيبي من جهته قال:"سوف نستمر في خدمة أهلنا في كافة القرى والمدن كما فعلنا في الطيبة وجلجولية وغيرها.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
218373.22
BTC
0.52
CNY