الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

صانع ألعاب فريق المرتبة الثانية محمد عواد:"سنثبت للفحماويين أننا الأجدر بالارتقاء"

من حجاج رحال-
نُشر: 09/11/10 15:36,  حُتلن: 18:15

م.أم الفحم يقابل آسي جلبواع في لقاء موسم آخر..

أيمن خطيب:"سنحسم أمر الصعود مبكرا"

"سنحسم أمر الصعود مبكرا لأننا الفريق الأفضل".هذا ما صرح به أيمن خطيب المدافع الأيسر لفريق مكابي أم الفحم المتربع على عرش لائحة الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية ، برصيد كامل من النقاط ، قبل المباراة البيتية الهامة أمام فريق هبوعيل آسي جلبواع ، ثاني الترتيب.
وأضاف أيمن:"ندرك صعوبة المباراة أمام آسي جلبواع لكننا أفضل منهم في جميع المقاييس وسنحسم اللقاء لصالحنا..فريقنا سيتخطى كل عقبة تواجهه بغض النظر عن درجة صعوبتها".



وفاز الفريق الفحماوي في المباراة الماضية على فريق الاخاء عكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل للفائز ايلان طال وأوفير حلواني الذي سجل هدفين.
"نحن جاهزون للقاء الموسم وسنثبت للفحماويين أننا الأجدر بالارتقاء الى الممتازة".هذا ما صرح به محمد عواد صانع ألعاب فريق المرتبة الثانية هبوعيل آسي جلبواع قبل لقاء القمة الساخن أمام متصدر اللائحة فريق مكابي أم الفحم في مباراة تجمع أقوى خط هجوم (أم الفحم الذي سجل لاعبوه 18 هدفا حتى الآن) أمام أقوى خط دفاع (آسي جلبواع الذي اهتزت شباكه مرة وحيدة).
وفاز فريق آسي جلبواع في آخر مبارياته على فريق مكابي تسور شالوم بهدفين نظيفين سجلهما ينيف درعي العائد بعد فترة قصيرة وغير ناجحة مع فريق الدرجة الممتازة الأهلي أم الفحم.
وتابع محمد:"من المؤكد أن الدوري لن ينتهي بعد هذه المباراة بغض النظر عن نتيجتها لكن الفائز سيخطو خطوة كبيرة نحو الاقتراب من تحقيق الصعود..من جانبنا سنلعب بهدوء أعصاب لأن الضغط سيكون على الفريق الخصم وليس علينا".


 

مقالات متعلقة