الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

فريق هبوعيل شباب اللد تسحق فريق الأهلي أم الفحم بثلاثة أهداف نظيفة

من حجاج رحال-
نُشر: 08/11/10 22:19,  حُتلن: 00:13

تغيب اللاعبان ميخا شوشان وأورن يعقوف لعدم حصولهما على كامل مستحقاتهما المالية

فاز فريق هبوعيل شباب اللد على فريق الأهلي أم الفحم بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما في استاد الناصرة – عيلوط.الفريقان اللذان حضرا مع مدربين جديدين قدما كرة قدم لا بأس بها وتقاسما السيطرة ، اللد في الشوط الأول والأهلي في الثاني ، حيث وقف مراد سلامة على الخطوط لدى الأهلي بديلا لآفي سباج بينما أدار سليمان الزبارقة اللداويين بدلا من نجوان غريّب الذي رغم ذلك حضر اللقاء برفقة عضو الاتحاد العام باسم سليمان والزميل عبد أبوليل.


البطاقة الحمراء
ولم تمض أقل من دقيقتين على انطلاق المباراة حتى باغت اللداويون بهدف سريع عن طريق مراد أبو عنزة بعد تحضيرة جيدة من ايتسيك بن سولومون ، وفي الدقيقة (35) ترجم اللداويون سيطرتهم الى هدف آخر حمل توقيع ايرز يوسيف وتحضير عامر منصور.
في الشوط الثاني ورغم تحسن أداء لاعبي الأهلي بقي لاعبو اللد الأخطر وقبل النهاية بدقيقتين انفرد مراد أبو عنزة بعنان فرو ولم يكن أمام الأخير سوى عرقلته ، فاحتسب الحكم الممتاز حليم زطمة ركلة جزاء 11م وأبعد فرو بالبطاقة الحمراء وبما أن الفحماويين أجروا جميع تبديلاتهم فان اللاعب علي سليم أضطر للوقوف في المرمى ، لكنه لم يمنع من أبو عنزة تسجيل الثالث.
عن تشكيلة الأهلي تغيب اللاعبان ميخا شوشان وأورن يعقوف لعدم حصولهما على كامل مستحقاتهما المالية على حد تعبيرهما بينما أكدت الادارة أنهما تضامنا وتخاذلا مع المدرب السابق.
 

مقالات متعلقة