الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

والدي أخفى عني خبر وفاة أمي حتى انهي تعليمي خارج البلاد..لن اسامحه!

كل العرب
نُشر: 08/11/10 21:35,  حُتلن: 17:29

أهم ما جاء بالرسالة:

والدي اجبر اخوتي على عدم البوح لي بوفاة والدتي حتى انهي دراستي وأعود إلى البلاد

في كل مرة كنت اسأل عنها بالهاتف كانوا يخبرونني ويتحججون بأنها مشغولة او بانها نائمة

لا استطيع مسامحة والدي، فهو من حرمني من وداع والدتي، فكيف سأعيش معه وانا بهذه الحال؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
لا اعلم كيف سابدأ رسالتي هذه ولكن اتمنى ان لا اسمع اي رد جارح فانا اريد حل وكلام عقلاني يشعر بمشكلتي، انهيت دراستي للطب في ايطاليا قبل هذا العام وعدت إلى البلاد، ولكن الصدمة كانت عند عودتي اني علمت بخبر وفاة والدتي قبل شهر.



ففي كل مرة كنت اسأل عنها بالهاتف كانوا يخبرونني ويتحججون بأنها مشغولة او بانها نائمة او بالحمام، لكني لم اشك للحظة انها ستكون متوفية، فقد ودعتها آخر مرة وهي معافاة ولا يوجد لديها أي مشكلة صحية وبعد ذلك عرفت بان والدي اجبر اخوتي على عدم البوح لي بوفاة والدتي حتى انهي دراستي و أعود إلى البلاد، ومنذ شهر لا استطيع ان اسامحه على عدم سماحه لي بضم والدتي لىخر مرة أو حتى وداعها، انا لا أكلمه وفي كل مرة اتهرب من التواجد في نفس الغرفة التي يتواجد فيها حتى لا اكلمه لكنني لا استطيع مسامحته، فهو من حرمني من وداع والدتي، فكيف سأعيش معه وانا بهذه الحال؟ ارجوكم ساعدوني وارشدوني هل اجد عملا في احد المستشفيات البعيدة أن ابقى هنا؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة