الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

جولة سياحية في الاماكن المقدسة في مدينة شفاعمرو لتكنولجية نعمات ضمن يوم سياحي

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 08/11/10 13:51,  حُتلن: 14:32

اثراء الحضور بمعلومات القيمة جدا حول جميع الاماكن المقدسة من قبل طالبات فرع السياحة

البرنامج عبارة سلسلة فعاليات يقوم بها فرع السياحة في المدرسة الثانوية التكنولوجية-شفاعمرو لتحضير الطالبات لاخذ دورهم كمرشدات سياحة داخلية

بمبادرة فرع السياحة في المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت شفاعمرو تم تنظيم يوم سياحي مميز بعنوان "جولة سياحية في الاماكن المقدسة بمدينة شفاعمرو". بدأ اليوم السياحي بتجمع الطالبات والاهالي في المبنى التاريخي والعريق لقلعة ظاهر العمرو للاستماع لكلمات ترحيبية وتشجيعية لهذا اليوم المميز من قبل رئيس البلدية، ناهض خازم، ومفتشة مدارس نعمت في الوسط العربي ابتسام سروجي ومديرة المدرسة المربية نجاح خازم التي شكرت جميع الطالبات ومعلمي فرع السياحة الاستاذ سامر سعيد والمربية غادة سليم وجميع افراد الهيئة التدريسية .

 

هذا واستمتع جمهور يوم السياحة بعد الانتقال بجولة دينية تمزج الديانات المختلفة بداية في الكنيسة ومن ثم للجامع والكنيس والخلوة. ومن خلال هذا اليوم تم اثراء الحضور بمعلومات القيمة جدا حول جميع الاماكن المقدسة من قبل طالبات فرع السياحة.

مرشدات سياحيات
ويعتبر هذا البرنامج عبارة سلسلة فعاليات يقوم بها فرع السياحة في المدرسة الثانوية التكنولوجية-شفاعمرو لتحضير الطالبات لاخذ دورهم كمرشدات سياحة داخلية في المستقبل.

مقالات متعلقة