الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 09:02

الريال يحسم دربي مدينة مدريد بهدفين ويستمر في صدارة الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 07/11/10 16:32,  حُتلن: 08:46

بهذا الانتصار بقي ريال مدريد في الصدارة برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، علماً أنه سيلعب بضيافة سبورتنغ خيخون في الأسبوع المقبل

حسم فريق ريال مدريد قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني عندما فاز على أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين نظيفين ليضرب عصفورين بحجر واحد ؛ عصفور الصدارة التي حافظ عليها وعصفور الدربي الذي واصل سجله النظيف فيه منذ عام 1999. 

وبدأ الريال المباراة بطريقة قوية وفرض سيطرته طوال الشوط الأول ، فسجل له ريكاردو كارفاليو الهدف الأول في الدقيقة 12 بعد تمريرة من دي ماريا جعلته ينفرد بالمرمى في حين سجل الهدف الثاني مسعود أوزيل من ركلة حرة مباشرة خدعت الحارس في الدقيقة 19.

مباراة حماسية
وكان الريال الأفضل في الشوط الأول وسنحت للاعبيه عدة فرص لتوسيع النتيجة ، في حين عاد أتلتيكو إلى أجواء المباراة في النصف الساعة الأولى من الشوط الثاني فهدد مرمى كاسياس أكثر من مرة وكانت أخطر محاولات الفريق الخاسر تسديدة لدييغو فورلان ارتطمت في القائم.

 26 نقطة
أخطر فرص الريال الضائعة كانت تسديدة على الطائر لهيغواين ارتطمت في القائمة ، بالإضافة إلى كرة رأسية ارتمى إليها سامي خضيرة لتمر بجوار المرمى ... وظهر الملكي في هذه المباراة بنفس الصورة القوية التي قدمها هذا الموسم من خلال الضغط المتواصل على الخصم واللعب بكرة سريعة وسلسة. بهذا الانتصار بقي ريال مدريد في الصدارة برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني ، علماً أنه سيلعب بضيافة سبورتنغ خيخون في الأسبوع المقبل.



مقالات متعلقة

Got