الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

الاثنين: تشييع جثمان المربية نجوى خليلية (38 عاما) ضحية حادث الطرق

علي مغربي وأنور
نُشر: 07/11/10 11:09,  حُتلن: 07:45

دورون مالكا :
 الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارة خصوصية كانت تستقلها السيدة المرحومة نجوى مراد، لدى مغادرتها المفترق، بشاحنة كانت تسير من اتجاه الغرب نحو الشرق على الشارع

محققو قسم السير في شرطة المروج شرعوا بتحقيقاتهم المكثفة، سعياً للتوصل الى الصيغة الحقيقية لوقوع الحادث

المرحومة تركت زوجاً ثاكلاً وإبنتين تبكيان فراقها

كمال عطيلة:
وزارة التربية والتعليم تأسف لوقوع الحادث الذي راح ضحيته مربية صالحة ، ونحن نتقدم باحر التعازي الى عائلة المرحومة

قسم الخدمات النفسية والاستشارية منذ هذا الصباح يعمل مع الهيئة التدريسية للتخفيف من هذه المصيبة , ومنذ الغد سيعمل مع الطلاب

لقيت المربية نجوى خليلية – مراد، البالغة من العمر 38 عاماً، من سكان قرية يافة الناصرة زوجة سليم مراد، سكرتير الشبيبة الشيوعية في مدينة الناصرة، مصرعها في حادث طرق مروع، وقع على شارع رقم 79، على مفترق قرية عيلوط.


المرحومة نجوى خليلية

وقال دورون مالكا – الناطق بلسان شرطة المروج، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، ان الحادث وقع نتيجة اصطدام سيارة خصوصية كانت تستقلها السيدة المرحومة نجوى مراد، لدى مغادرتها المفترق، بشاحنة كانت تسير من اتجاه الغرب نحو الشرق على الشارع، من اتجاه مفترق هموبيل، ما ادى الى وفاتها على الفور، نتيجة اصطدام المركبتين.
واضاف دورون ماكا ان محققي قسم السير في شرطة المروج شرعوا بتحقيقاتهم المكثفة، سعياً للتوصل الى الصيغة الحقيقية لوقوع الحادث، في حين عملت دوريات اخرى على تنظيم حركة السير في الشارع الذي شهد ازدحامات مرورية خانقة.

المرحومة تعمل معلمة لموضوع الرياضيات في ثانوية عيلوط وثانوية طمرة
واشارت التفاصيل الى ان المربية نجوى مراد – خليلية، تعمل معلمة لموضوع الرياضيات في المدرسة الثانوية في قرية عيلوط، ومدرسة البيان الثانوية في طمرة، حيث كانت متوجهة من قرية عيلوط لقضاء دوامها في طمرة.

ثانوية عيلوط تحرر الطلاب وتغلق ابوابها حداداً على روح المرحومة
هذا وعرفت المرحومة بطيبة قلبها، وتفانيها في عملها، في حين عبّر طلابها من عيلوط وطمرة عن حزنهم وأسفهم لوفاتها، ذاكرين انها كانت حسنة الاخلاق، طيبة التعامل.
من جهتها قررت ادارة مدرسة عيلوط الثانوية اغلاق ابوابها، محررة الطلاب، معلنة الحداد ليوم واحد على روح المرحومة.

تشييع الجثمان غداً عند صلاة الظهر
هذا وسيشيع جثمان المرحومة الطاهر، يوم غد الاثنين، عند صلاة الظهر، من منزل زوجها الكائن في بلدة يافة الناصرة، للصلاة عليه في مسجد الابرار، ومن ثم الى مثواها الاخير، ليوارى جثمانها الثرى في المقبرة الاسلامية في البلدة. وتركت المرحومة زوج ثاكل، وإبنتين تبكيان فراقها.

كمال عطيلة: نتقدم بأحر التعازي لعائلة المرحومة
وعقب كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للاعلام غير اليهودي :"وزارة التربية والتعليم تأسف لوقوع الحادث الذي راح ضحيته مربية صالحة ، ونحن نتقدم باحر التعازي الى عائلة المرحومة علما ان قسم الخدمات النفسية والاستشارية منذ هذا الصباح يعمل مع الهيئة التدريسية للتخفيف من هذه المصيبة , ومنذ الغد سيعمل مع الطلاب".



منزل عائلة المرحومة:

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.76
GBP
245432.20
BTC
0.53
CNY