الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

من سيء إلى أسوأ..خسارة أخرى لاتحاد أبناء سخنين أمام اشدود 0-2

- محاسن ناصر-مراسل
نُشر: 06/11/10 22:49,  حُتلن: 22:54

لاعبي الفريق لا يتواجدون بلياقتهم وأدائهم مخزي لا صله له بالدرجة العليا

ماذا لم يكتب بعد عن فريق اتحاد أبناء سخنين هذا الموسم ؟!! لكن وعلى ما يبدو فان كل الانتقادات وكل التحليلات وكل النصائح لم تجدي نفعا حتى اليوم . الفريق يتدهور من أسبوع إلى أخر وبعد مضي 9 مباريات لم يحقق الفريق الفوز بعد وبجعبته نقطتين فقط !!!
في سخنين تحدثوا طيلة الأسبوع عن فوز على اشدود والخروج الى درب جديدة لكن على ارض الواقع الفريق غير قادر اليوم من الفوز على فريق من الدرجة الأولى !! فمعظم لاعبي الفريق لا يتواجدون بلياقتهم وأدائهم مخزي لا صله له بالدرجة العليا .

 

جمهور الفريق ( او ما تبقى منه) فقد أعصابه خلال المباراة وبعدها . هذا الجمهور شتم إدارة الفريق ولاعبيه على ما يحدث به . احتجاجهم وشتائمهم وصلت إلى مسامع الإدارة المتواجدة في وضع حرج للغاية حتى درجة اليأس .
نقولها باختصار انه إذا لم يتحول الوضوع ولن تحضر إدارة الفريق ثلاثة او حتى أربعة لاعبين جدد وخصوصا في خط الهجوم وتحرير عدد من لاعبي التعزيز المتواجدين اليوم بالفريق والذين اثبتوا فشلهم فان الطريق إلى الدرجة الممتازة مفروشة بالأشواك وبانتظاركم .
عن المباراة لا نريد ان نطيل الحديث ونكتفي فقط بالقول أن الافتتاحية كانت سخنينية واحمد قسوم وليران كوهن أهدروا فرص سانحة للتسجيل .
بالمقابل استغل موطي اوحيون واريك شريكي فرصتين للتسجل افلحوا بترجمتها إلى أهداف ( لماذا هم قادرون على التسجيل من لا شيء ولاعبي سخنين عاجزون عن التسجيل ؟!!) ولخسارة أخرى للفريق السخنيني .


 

مقالات متعلقة