الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

كلبي قتل قطتي أمام عيني وأعاني عقدة نفسية وأمي ترفض قطة جديدة

كل العرب
نُشر: 06/11/10 12:41,  حُتلن: 17:29

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا صبية جديد خلصت صف 12 ومن فترة كان عندي بسة وكلب مربيتهن وكتير صحاب

الكلب حاول يوكل البسة وجرحها والبسة بعد فترة ماتت ومن يومها انا كتير تأترت لانو الاشي صار قدام عيوني

انا اسا كتير حابة اربي بسة غيرها لحتى تعوضني عن بستي حبيبتي اللي ماتت، ومعنية أكتر لاني يمكن بشعر اني وحيدة في الدنيا

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
الى زوار موقع العرب مرحبا.. انا بصراحة لولا اني شايفة قديش الموضوع اللي رح احكيلكم عنو مهم بالنسبة الي ما كنت بكتب هون، بس كلي ثقة وامل انكو عند تساعدوني.
انا صبية جديد خلصت صف 12 ومن فترة كان عندي بسة وكلب مربيتهن وكتير صحاب معهن وكان كل اشي بسيدر. بس بيوم من الأيام الكلب حاول يوكل البسة وجرحها والبسة بعد فترة ماتت ومن يومها انا كتير تأترت لانو الاشي صار قدام عيوني وما قدرت اعمل شي. وبعد هاي القصة امي اخدت الكلب وأطلعته من الدار يعني فيكو تقولو طحته...


صورة توضيحية

المهم انا اسا كتير حابة اربي بسة غيرها لحتى تعوضني عن بستي حبيبتي اللي ماتت، ومعنية أكتر لاني يمكن بشعر اني وحيدة في الدنيا بس خايفة من تكرار الاشي خايفة افقد البسة كما مرة والأصعب من هيك انو امي رافضة ومش رح تقبل.. شو بتنصحوني أعمل بحياتكو لاني طقيت من القصة وشكرا.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة