الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 07:02

سمير مناع للعرب:نسير بالاتجاه الصحيح نحو إعادة المجد لكرة القدم المجدلاوية

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 05/11/10 10:19,  حُتلن: 13:12

 سمير مناع رئيس إدارة فريق اتحاد مجد الكروم للعرب:

صحيح أننا نتواجد بين فرق القمة اليوم لكن لم نخطط للارتقاء. هدفنا إعطاء الفرصة أمام اكبر عدد من اللاعبين المحليين باللعب واثبات أنفسهم

لا يوجد إداري او لاعب كرة قدم لا يفكر بالارتقاء لدرجات أعلى لكن ليس بكل ثمن ولن ننتحر ماديا من اجل الارتقاء، سنواصل اللعب بتركيبة محلية

"نسير بالاتجاه الصحيح نحو إعادة المجد لكرة القدم المجدلاوية وذلك من خلال بناء الفريق على الخامات الكروية المحلية والتي تثبت من يوم إلى أخر أننا لسنا بحاجة للاعبي تعزيز مكلفين على حسابهم " هذا ما قاله رئيس إدارة اتحاد أبناء احمد مجد الكروم سمير مناع بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على هبوعيل نهاريا بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت على الملعب البلدي في مجد الكروم السبت الفائت.

وعن نوايا فريقه أضاف سمير مناع: "صحيح أننا نتواجد بين فرق القمة اليوم لكن لم نخطط للارتقاء. هدفنا إعطاء الفرصة أمام اكبر عدد من اللاعبين المحليين باللعب واثبات أنفسهم. اليوم ومن ينظر للفريق يلاحظ ان 10 لاعبين محليين ضمن الترقية الأساسية للفريق وحتى لاعبي التعزيز خالد زبيدات ونبيل صالح هما كأبناء البلد ولا نفرق بينهما فهما موسم ثاني بالفريق".

الارتقاء
وعن إمكانية المنافسة على الارتقاء قال مناع: "لا يوجد إداري او لاعب كرة قدم لا يفكر بالارتقاء لدرجات أعلى لكن ليس بكل ثمن ولن ننتحر ماديا من اجل الارتقاء. سنواصل اللعب بتركيبة محلية".



 

مقالات متعلقة