الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

حنا فرهود هداف ماهر وبرصيده 400 هدف: سأواصل اللعب حتى جيل 45 عاما

محاسن ناصر -
نُشر: 03/11/10 14:35,  حُتلن: 14:36

حنا فرهود: لا اذكر كم هدفا سجلت حتى اليوم. حسب اعتقادي تخطيت حاجز ال400 هدف

الفرهود سجل في الموسم الفائت بصفوف فريق مكابي دالية الكرمل 50 هدفا خلال الموسم

لا يوجد مهاجم أخر بالبلاد سجل كمية الأهداف التي سجلها المهاجم المخضرم حنا فرهود في مسيرته الكروية الحافلة. فرهود ومنذ سنوات لم يعد يكترث إلى كمية الأهداف التي يسجلها كل موسم. وبعد مراجعته اكشفنا انه سجل حتى اليوم أكثر من 400 هدف بتاريخه الرياضي في جميع الدرجات ابتداء من الدرجة العليا حتى الثالثة. ويكفي ان نذكر انه الفرهود سجل في الموسم الفائت في صفوف فريق مكابي دالية الكرمل 50 هدفا !!

 

يوم السبت الأخير أضاف الفرهود هدفين آخرين إلى رصيده خلال المباراة أمام مكابي عكا لينقذ فريقه الأخوة حيفا من الخسارة بعد ان تقدم الفريق العكي على الأخوة حيفا . وبعد المباراة عبر حنا فرهود عن خيبة أمله من عدم تسجيل الفوز على مكابي عكا الأمر الذي أدى إلى خسارة فريقه نقطتين هامتين في صراعه من اجل الارتقاء للأولى .

هداف ماهر
وعن ظاهرة تسجيله للأهداف قال حنا فرهود لكل العرب: لا اذكر كم هدفا سجلت حتى اليوم. حسب اعتقادي تخطيت حاجز ال400 هدف في تاريخة الرياضي!!. وعن مواصلة مسيرته أضاف الفرهود : اليوم أنا ابن 36 عاما وسأواصل اللعب حتى جيل 45 واعد ان أسجل بكل موسم الكمية التي أسجلها كل موسم وهي 20 هدفا .
وعن نوايا فريقه الأخوة حيفا هذا الموسم قال : آمل ان أحقق ارتقاء أخر مع فريقي للدرجة الأولى ففريقنا من أقوى فرق الدوري ومكانته في الأولى .


حنا فرهود

مقالات متعلقة