الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

هدى محمد زعبي طالبة في الجامعة الاردنية تقيم حفل تكريم لاساتذة قسم علم النفس

كل العرب
نُشر: 03/11/10 11:01,  حُتلن: 11:05

هدى زعبي: هذا النشاط ليس الوحيد الذي يشارك فيه طلاب من عرب 48 في الجامعة فلهم الكثير من الاعمال والمشاركات

قامت الطالبه هدى محمد زعبي من قرية سولم والتي تدرس في الجامعة الاردنية في عمان باقامة حفل تكريم لاعضاء واساتذة قسم علم النفس في الجامعة الاردنية وذلك في تاريخ 1112010 .
وقد تم هذا الاحتفال بمبادرة شخصية من قبل الطالبة هدى زعبي واخرون من زملائها في القسم منهم احمد نمر الحلو وسندس اياد عاصي من طلاب عرب 48.

كان محور الاحتفال يدور حول ابداء الشكر والامتنان والتقدير لكافة مدرسي واساتذة قسم علم النفس على جهودهم وعطائهم المستمر والمتدفق سنة بعد سنة وجيل بعد جيل، وذلك يعود لفكرة الطالبة هدى زعبي والتي خرجت بها ونفذتها بمبادرة شخصية بمساعدة الطلاب، والتي نفذت عن طريق عرض فلم عن السيرة الذاتية لكل دكتور بالقسم منذ طفولته مرورا بمراحل حياته المختلفة حتى اليوم، وكذلك كان هنالك القاء كلمات لبعض الطلاب وجميع الاساتذة.



وقد كان هذا الاحتفال الاول من نوعه الذي يقام بمبادرة من الطلاب وبالاخص تكريما للاساتذة وعاد ذلك عليها بالشكر والتقدير على اسهامها الفعال في هذا النشاط والذي يلحق الكثير من النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الطالبة هدى زعبي وتكون سباقة اليها وعلى رأسها في شتى المجالات في الجامعة.
ومن جهة اخرى اعربت الطالبة هدى زعبي قائلة : ان هذا النشاط ليس الوحيد الذي يشارك فيه طلاب من عرب 48 في الجامعة فلهم الكثير من الاعمال والمشاركات الرائعة، وهم يبذلون سوية قصار جهدهم.


 

مقالات متعلقة