الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

برشلونة يتعادل مع كوبنهاغن ويؤجل تأهله في دوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 02/11/10 20:18,  حُتلن: 07:45

الجولة المقبلة قد تشهد تأهل برشلونة عندما يواجه بانثينايكوس اليوناني في ملعب الأخير في حين يستضيف روبن كازان فريق كوبنهاغن في مباراة حاسمة للمجموعة سيعني التعادل فيها تأهل برشلونة بشكل ألي

فشل فريق برشلونة بحسم تأهله إلى الدور التالي من دوري الأبطال بعدما تعادل مع فريق كوبنهاغن الدنماركي بنتيجة 1-1 في مباراة أقيمت على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.
ورفع برشلونة رصيده بهذا التعادل إلى (8) نقاط في حين بات رصيد كوبنهاغن (7) نقاط بينما يأتي روبن كازان ثالثاً بـ (3) نقاط ومن ثم بانثينايكوس أخيراً برصيد نقطتين فقط. 


وعودة إلى مجريات المباراة ، حيث سجل ليونيل ميسي هدف الافتتاح لبرشلونة في الدقيقة 31 ليرد عليه كلاوديمير دي سوزا مباشرة في الدقيقة 32 ، وذلك خلال شوط أول كان ندياً من الطرفين وشهد كرة خطيرة للفريق الدنماركي ارتدت من العارضة بعد تسديدة صاروخية بعيدة المدى في حين رد ديفيد فيا بكرة أرضية زاحفة أبعدها الحارس لترتطم بالقائم قبل خروجها من أرض الملعب.
الشوط الثاني شهد سيطرة نسبية لبرشلونة على المباراة لكن عابه قلة الفرص أمام المرمى الدنماركي ،في حين نجح كوبنهاغن في المعركة البدنية وإجبار لاعبي برشلونة على التخلص من كرة بسرعة بفضل الضغط الكبير ليستحق النقطة من العملاق الكتلوني وسيذكر جمهور الفريق الدنماركي صاروخية بيدرو في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي ردتها العارضة.
يذكر أن الجولة المقبلة قد تشهد تأهل برشلونة عندما يواجه بانثينايكوس اليوناني في ملعب الأخير في حين يستضيف روبن كازان فريق كوبنهاغن في مباراة حاسمة للمجموعة سيعني التعادل فيها تأهل برشلونة بشكل ألي.

مقالات متعلقة