الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

اكتشفت ان زوجي كان على علاقة هاتفية مع أخرى وأفكر بالانتقام منها

كل العرب
نُشر: 02/11/10 11:20,  حُتلن: 17:46

جاء في الرسالة:

اكتشفت ان زوجي كان بعلاقه مع اخرى حوالي 5 شهور

يحاول ان يثبت لي انه يحبني انا وحدي وان يستعيد ثقتي به وانه نادم اشد الندم

افكر بأذيه الفتاه التي كان يتحدث معها بكل الطرق فانا اعرف من تكون واستطيع اذيتها جدا وسأفعل

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا زوار موقع العرب الكرام.. اريد ان اعرض عليكم مشكلتي التي حولت حياتي جحيما.. لعلكم تساعدوني لاني اكاد اجن. انا فتاه متزوجه والحمد لله عندي طفلين رائعين.. وعلى قدر عال من الجمال لا تكبرا او غرورا لا سمح الله بل بشهاده الجميع.. متعلمه وذات خلق.. تزوجت منذ 5 سنوات بعد قصة حب تعجز الكلمات عن وصفها وبعد معارضه شديد من قبل اهلي فانا الفتاه المددله والتي تحصل دائما على ما تريد وفعلا تزوجنا وعشنا اجمل الايام..


صورة توضيحية

ولكن قبل عام اكتشفت ان زوجي كان بعلاقه مع اخرى لا تتعدى بضع مكالمات كان يتكلم مع اخرى حولي 5 شهور دون اشعر بذلك وعندما واجهته بالحقيقه انكر ولكن اصراري جعله يخبري الحقيقه وانه انهى علاقته بها وانه كان يتسلى فقط.. اخبرني انه نادم بكى وتأسف على فعلته فانا انهرت تماما..

فقدت الثقه به
ومنذ ذلك الحين يحاول ان يثبت لي انه يحبني انا وحدي وان يستعيد ثقتي به وانه نادم اشد الندم انا فقدت الثقه به كليا لم اعد اثق به بتاتا الشك اصبح يقتلي اكاد اجن.. من جهه انا متااكده من ندمه وحبه الكبير لي ولكني مصره على الانتقام... دائما افكر بأذيه الفتاه التي كان يتحدث معها بكل الطرق فانا اعرف من تكون واستطيع اذيتها جدا وسأفعل.. اما زوجي احاول اثاره غيرته بكل الطرق احب ان اعذبه افعل كل ما يغضبه ويأذيه ! افكر بأخذ اطفالي وتركه وانا اعرف ا! نه لا يستطيع العيش بدوني وبدون اطفاله ولكنه يحاول جاهدا ارضائي..فهو يعرف جيدا كم تأثرت من فعلته... احس اني بحاجه الى طبيب نفساني فالشك يقتلي والغيره تذبحني والانتقام هو هدفي الوحيد.. ما افعل ساعدوني.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة