الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

كاميرا موقع العرب ترصد صورا من ملاعب كرة القدم المحلية

من :محاسن ناصر-
نُشر: 03/11/10 15:15,  حُتلن: 15:02

محمد عباس حضر الى ملعب مجد الكروم مع فريق النادي الرياضي البعينة

1) عامل الصيانة في الملعب البلدي في مجد الكروم هاني خلايلة يعبر عن فرحته على طريقته الخاصة بفوز فريقه اتحاد أبناء مجد الكروم بسداسية في شباك هبوعيل نهاريا .



2) يحرص النجم احمد سبع مهاجم مكابي نتانيا على مرافقة فريق بلده اتحاد أبناء مجد الكروم مصطحبا بشكل دائم ابنه كمال وشاهدا محمد سبع (جوني) أخ احمد وعم كمال يسجل احد أهداف الفريق المجدلاوي في شباك نهاريا.



3) الإداري الأقدم في البلاد ( منذ سنوات الستينات) محمود زيحو يعبر ببسمة عريضة عن فرحته بفوز فريق أبناء مجد الكروم برفقه الإداري الآخر يعقوب زرقاوي .



4) محمد عباس حضر الى ملعب مجد الكروم مع فريق النادي الرياضي البعينة هناك قابل السبع المجدلاوي احمد. الاثنان سبق لهما ان لعبا معا بفريق احمد مجد الكروم .


5) رئيس إدارة اتحاد أبناء مجد الكروم سمير مناع قابل المدرب مروان ريان وتبادلا الحديث عن فوز فريقهما على نهاريا وعرابه على التو.



6) صيد الكاميرا التقطت الثنائي كابتن فريق الاخوة عرابة محمد عوض وحارس المرمى أديب غزاوي اللذان حضرا لمؤازرة فريق بلدهما الثاني أبناء عرابة أمام النادي الرياضي البعينة لكن حضورهما لم يسعف الأبناء الذي خسر للبعينة 4-2 .
 

مقالات متعلقة