الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

حمودي علوش كابتن فريق مكابي الاخاء الناصرة: نحن أفضل من هكواح

من : حجاج
نُشر: 02/11/10 13:58,  حُتلن: 12:50

حمودي علوش كابتن الفريق:

يقدم فريقنا كرة قدم جيدة ويسيطر على مجريات اللعب في معظم دقائق المباريات التي نخوضها رغم أن الفوز لا يكون دائما حليفنا

يجب أن نستغل نقاط الضعف لدى الفريق الخصم خير استغلال فنحن نحضر الى كل مباراة بهدف الفوز فيها ونترجم الجدية في التدريبات الى لغة الانتصارات خلال المباريات

"نحن أفضل من هكواح في كل المقاييس ويتوجب علينا الفوز وفقط الفوز في هذه المباراة". هذا ما قاله حمودي علوش كابتن فريق مكابي الاخاء الناصرة ، قبل المباراة الخارجية للفريق ، أمام فريق هكواح عميدار رمات جان في استاد فينتير ، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الممتازة. وأضاف:"يجب أن نستغل نقاط الضعف لدى الفريق الخصم خير استغلال فنحن نحضر الى كل مباراة بهدف الفوز فيها ونترجم الجدية في التدريبات الى لغة الانتصارات خلال المباريات".


اللاعب حمودي علوش

الفوز على الاهلي- ام الفحم
وسحق فريق الاخاء الناصرة خصمه فريق الأهلي أم الفحم بخمسة أهداف نظيفة ضمن مباريات الدرجة الممتازة ليسجل فوزه الثاني عليه خلال أربعة أيام بعد أن سحقه بأربعة اهداف مقابل هدف في مسابقة كأس التوتو مما أهله الى مرحلة ربع نهائي كأس التوتو.وسجل اهداف الفريق النصراوي:شوكي نجار ودوس سانتوس وروتم شمول وأمجد سليمان ويوفال شبتاي ، بينما سجل للاخاء في كأس التوتو حمودي علوش وران رول هدفين لكل منهما التي سيقابل فيها فريق نس تسيونا ، مساء الثلاثاء المقبل ، في استاد الناصرة - عيلوط.

وتابع علوش: "يقدم فريقنا كرة قدم جيدة ويسيطر على مجريات اللعب في معظم دقائق المباريات التي نخوضها رغم أن الفوز لا يكون دائما حليفنا..الأجواء في الفريق جيدة ومريحة ونلعب بدون توتر أعصابنا كما نحظى بدعم من المسؤولين والمؤيدين..الحمد لله شطبنا فارق المينوس ونحن الآن مع عدد جيد من النقاط لكن علينا أن نواصل على نفس المنوال ولولا خصم النقاط منا لكنا اليوم ننافس في القمة لكن الدوري طويل وما زال المجال مفتوحا أمامنا لصنع هذا الهدف".


جمهور الاخاء

مقالات متعلقة