الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

الأهلي - هدوء نسبي يسبق الانفجار الحتمي؟! بما يتعلق بوضع المدرب آفي سباج

من : حجاج
نُشر: 02/11/10 13:37,  حُتلن: 15:52

كامل جبارين كابتن الفريق: كل نقطة نجمعها ستساعدنا على مدار الموسم بأكمله لكن ليس هذا فقط بل ستعيد الهدوء والتوازن الى صفوف الفريق ، اذ أن الاشكاليات الأخيرة أثرت على الجميع وهذا أمر غير صحي بتاتا

يستقبل فريق الأهلي أم الفحم ، مساء الاثنين المقبل ، فريق هبوعيل شباب اللد في مباراة تجمع فريقين لا يعيشان أفضل أيامهما بسبب الاشكاليات التي تحيط بهما.. ورغم أن الفريق الأهلاوي جمع كمية لا بأس بها من النقاط الا أن عدم الهدوء المهني يسيطر عليه وتحديدا بما يتعلق بوضع المدرب آفي سباج.


اللاعب كامل جبارين

فمن مباراة لأخرى تزداد الانتقادات حوله وحول أسلوب عمله وطرق لعبه التي تسببت حسب رأي بعض الاداريين بخسارة عدد لا بأس به من النقاط ، ووصل الأمر ذروته خلال اللقاء قبل الماضي أمام فريق هبوعيل كفارسابا حين تفوق الفحماويون بعدد اللاعبين لكن الفريق الخصم خرج منتصرا في المحصلة النهائية ، ومما زاد الطين بلة الهزيمة النكراء أمام الاخاء الناصرة ضمن نطاق مسابقة كأس التوتو برباعية أهداف مقابل هدف وبالتالي اقصاء الفريق من هذه المسابقة.

احوال غير هادئة
الأحوال في الفريق غير هادئة تماما ، رغم محاولات المسؤولين التصريح بأن المياه عادت الى مجاريها ، وأن الأوضاع مستقرة ، اذ أن البعض يؤكد أن هذا الهدوء النسبي يسبق الانفجار الحتمي. وبالنسبة للقاء أمام اللد الذي سيغيب عنه المدافع محمد علي سليم بسبب الابعاد ، فقد قال الكابتن كامل جبارين: "كل نقطة نجمعها ستساعدنا على مدار الموسم بأكمله لكن ليس هذا فقط بل ستعيد الهدوء والتوازن الى صفوف الفريق ، اذ أن الاشكاليات الأخيرة أثرت على الجميع وهذا أمر غير صحي بتاتا..علينا العمل من أجل الفوز على اللد لاعادة الأمور الى نصابها لأن خسارة أخرى لا سمح الله ستجعل كرة الثلج تتدحرج أكثر وقد تؤدي الى أمور لا تحمد عقباها وهي ما لا نرغب بها".

مقالات متعلقة