الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 08:01

إسلام كنعان يستبدل بسام غنايم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 07/12/07 21:01

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين غدا السبت وفي الساعة الـ19.30 فريق مكابي حيفا على إستاد الدوحة في سخنين في المباراة المركزية للمرحلة 12  والاولى في مرحلة الاياب.
وهنالك تغيير واحد فقط بالنسبة لتركيبة اتحاد أبناء سخنين، وهو إدراج المدافع المجدلاوي اسلام كنعان، ضمن التركيبة الاساسية للفريق السخنيني مكان المدافع بسام غنايم المبعد بالبطاقات الصفراوات. وهذا هو الظهور الاول لاسلام كنعان هذا في الدوري وفي التركيبة الاساسية. وسيلعب اسلام ضد فريقه الام، اذا ان بطاقته تابعة لمكابي حيفا وهو معار فقط لابناء سخنين.


إسلام كنعان

يذكر ان اسلام نشأ وترعرع في صفوف مكابي حيفا ولعب في كافة المراحل من الاشبال والشبيبة والكبار ووصل الى منتخب الشبيبة الاسرائيلي ولعب مع مكابي حيفا ايضا في احدى المباريات الاوروبية التي خاضها الفريق الحيفاوي. ولعب اسلام ايضا في عدة فرق منها هبوعيل حيفا وهبوعيل عكا والناصرة العليا ومكابي هرتسليا بالاضافة الى ابناء سخنين على مرحلتين الاولى قبل ثلاثة سنوات وهذا الموسم ايضا.
ويأمل الفريق السخنيني بتحقيق الفوز على مكابي حيفا لمواصلة اندفاعته الرائعة منذ بداية الموسم والتي افتتحها بفوز كبير على.. مكابي حيفا في حيفا بهدف للا شيىء سجله حمد غنايم المتألق الذي يأمل ان يسجل ثانية في شباك حيفا مساء غد السبت.


بسام غنايم

مقالات متعلقة