الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:02

حفل افتتاح الألواح الذكية في مدرسة أبوسنان الشاملة

من : مرشد
نُشر: 02/11/10 08:16,  حُتلن: 10:01

علي هزيمة رئيس المجلس المحلي أكد على أهمية الألواح الذكية واعتبرها أداة مهمة مُمكن أن تُؤدي إلى رفع مستوى الانجازات التعليمية في المدرسة

روني كلينسي أكد ان دعمه للمدرسة سيتواصل في المستقبل وبأنه راضٍ جداً عن التعاون بين كديما مداع ، المجلس المحلي في أبوسنان وإدارة ومعلمي المدرسة الشاملة

تم يوم امس الاثنين افتتاح مشروع الألواح الذكية في مدرسة أبوسنان الشاملة بحضور ممثلين عن "كديما مداع" روني كلينستي التي تبرعت بالألواح، ممثلة عن وزارة تطوير النقب والجليل جيلي جونين، رئيس المجلس المحلي علي هزيمة ونائبهِ الدكتور نعيم موسى، مدراء مدارس في القرية، مديرة المركز الجماهيري ومعلمي المدرسة.



وفي كلمتهِ أكد علي هزيمة رئيس المجلس المحلي على أهمية هذه الألواح واعتبرها أداة مهمة مُمكن أن تُؤدي إلى رفع مستوى الانجازات التعليمية في المدرسة، وأكد على استعداده لدعم المدرسة الشاملة في كل وقت لأنه يرى في طالب المدرسة أهم مشروع يجب دعمهُ في القرية.

تفعيل الألواح الذكية
تم خلال الحفل التوقيع على اتفاقية بين المجلس المحلي، "كديما مداع"، وزارة تطوير النقب والجليل، وزارة المعارف وإدارة المدرسة. تنص هذه الاتفاقية على بنود عمل متعلقة بتفعيل الألواح الذكية والمحافظة عليها. وبعد إلقاء الكلمات من قبل إدارة المدرسة المتمثلة بالأستاذين زاهي بربارة وريدان زيناتي، تم إزاحة الستار عن لوحة افتتاح الصفوف الذكية ومن ثمّ قام الوفد بمشاهدة دروس نموذجية تمّ إعدادها من قبل معلمي المدرسة.

دعم المدرسة
من جهتهِ أكد روني كلينسي أن دعمه للمدرسة سيتواصل في المستقبل وبأنه راضٍ جداً عن التعاون بين كديما مداع ، المجلس المحلي في أبوسنان وإدارة ومعلمي المدرسة الشاملة- وخاصةً التعاون مع الأستاذة فيرا داوود- منسقة العمل مع "كديما مداع" والتي تشرف على المشاريع التكنولوجية -التعليمية في المدرسة.


 

مقالات متعلقة