الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 22:02

المئات من الأهالي يلبون دعوة ادارة المدرسة الاعدادية ب في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 01/11/10 21:26,  حُتلن: 08:58

مازن أيوب شكر أعضاء الهيئة التدريسية على تضحيتهم بالتأخر بعد الدوام المدرسي

لبى المئات من أهالي طلاب المدرسة الاعدادية على اسم "عاطف خطيب" في شفاعمرو، دعوة ادارة المدرسة لحضور الاجتماع الأول للسنة الدراسية الحالية، حيث عقد الاجتماع يوم السبت الماضي في قاعة "أشكول بايس" التي ضاقت بجمهور الحاضرين.

 افتتح الاجتماع مدير المدرسة الأستاذ مازن أيوب مرحبا ومقدما بعض الملاحظات التربوية ومشيرا الى نهج ادارة المدرسة. وبعده استعرضت مستشارة المدرسة، فاتن أبو حنا دستور المدرسة الجديد أمام جمهور الأهالي، الذي يتجاوب مع خطة وزارة المعارف وحاجات المدرسة.

بنود الدستور
بعد ذلك توزع جمهور الآباء والأمهات على صفوف المدرسة حيث التقوا بالمربين والمربيات، وناقشوا معهم بنود الدستور وأوضاع أبنائهم التربوية والتعليمية، كما انتخبوا مندوبي الصفوف لمجلس أولياء أمور الطلاب الذين سينتخبون اللجنة المصغرة مستقبلا.

حرص الأهالي على مستقبل أبنائهم
هذا وشكر مدير المدرسة، الأستاذ مازن أيوب أعضاء الهيئة التدريسية، على تضحيتهم بالتأخر بعد الدوام المدرسي، كما حيا جمهور الأهالي الذي حضر بهذا العدد الكبير والمفاجيء، مضيفا أن ذلك يؤكد حرص الأهالي على مستقبل أبنائهم من جهة، وعلاقتهم الوثيقة بالمدرسة من جهة أخرى، وأعرب الأستاذ أيوب عن ارتياحه لأجواء الاجتماع ونجاح أهدافه.

مقالات متعلقة