الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

انترناسيونالي وريال مدريد يقودان الباحثين عن التأهل بدوري الابطال

كل العرب-الناصرة
نُشر: 01/11/10 17:50,  حُتلن: 18:56

يخوض ليونيل ميسي معركة شخصية مع رونالدو من أجل معرفة من يمكنه التألق بشكل أكبر

سينتهج انترناسيونالي وريال مدريد واخرون نهجا هجوميا مرة أخرى هذا الاسبوع بينما تسعى الاندية الكبيرة الى التأهل مبكرا للدور الثاني في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
وسيكون بوسع سبعة فرق التأهل لدور الستة عشر قبل جولتين على نهاية الدور الاول بعدما أظهرت سلسلة من العروض الهجومية أن الانتصارات التي يشوبها الحذر والتعادلات الاستراتيجية لا تحظى برواج في دور المجموعات لاكبر بطولة للاندية في العالم.
وتغلب انترناسيونالي الايطالي 4-3 بملعبه على توتنهام هوتسبير الانجليزي في مباراة لا تنسى بالمجموعة الاولى في الجولة السابقة واذا نجح حامل اللقب في تكرار فوزه على منافسه اللندني يوم الثلاثاء سيتأهل لدور الستة عشر بدون انتظار نتيجة المباراة الاخرى في المجموعة بين فيردر بريمن الالماني وتفينتي انشيده الهولندي.
 



وسيلة للدفاع
وتقدم انترناسيونالي فريق المدرب الاسباني رفائيل بنيتز 4- صفر في أول 35 دقيقة قبل أسبوعين قبل أن يحرز جاريث بيل ثلاثية لصالح توتنهام. ورغم أن مدرب انترناسيونالي سيرغب في المزيد من التماسك الدفاعي لفريقه المبتلى بالاصابات في مباراة استاد وايت هارت لين يوم الثلاثاء الا أن السائد الان أن الهجوم هو خير وسيلة للدفاع.
ولعب المدرب جوزيه مورينيو بأسلوب دفاعي في بعض الاحيان الموسم الماضي عندما قاد انترناسيونالي لاحراز اللقب لكن فريقه الحالي ريال مدريد أخرج كل أسلحته في مباراته بملعبه ضد ميلانو الايطالي الشهر الماضي ليحقق فوزا سهلا 2-صفر.
وقد يخطط المدرب البرتغالي للعب بأسلوب هجومي باستاد سان سيرو يوم الاربعاء في ظل علمه أن تحقيق ريال مدريد لرابع انتصار على التوالي في المجموعة السابعة سيمنحه بطاقة التأهل لدور الستة عشر.

 دوري الدرجة الاولى
ويعطي مستوى كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين اخرين في فوز ريال مدريد 3-1 على مضيفه ايركوليس يوم السبت سببا لشعور بطل اوروبا تسع مرات بالتفاؤل بالاضافة لهزيمة ميلانو 2 -1 أمام يوفنتوس في دوري الدرجة الاولى الايطالي هذا الاسبوع.
وقال رونالدو للصحفيين "أنا في حالة استثنائية ومستوى رائع."
ويخوض ليونيل ميسي معركة شخصية مع رونالدو من أجل معرفة من يمكنه التألق بشكل أكبر في دوري الدرجة الاولى الاسباني وقد تنتقل المنافسة بينهما الى دوري أبطال اوروبا اذ يبدو لاعب برشلونة الاسباني البارز متوهجا كعادته.


 

مقالات متعلقة

Got